كرة مصرية

الدوري المصري أسوان يجبر بيراميدز على التعادل

الدوري المصري

أقيمت أمس الأربعاء مبارتين في إطار السادس للدوري المصري الممتاز لكرة القدم ..

في المباراة الأولى التي جمعت بين فريق طنطا صاحب الملعب وفريق نادي سموحة السكندري، ودخل الفريقان المباراة وكلاهما يبحث عن الفوز ولا بديل عن ذلك للتقدم خطوة في جدول التريتب.

ودخل فريق طنطا المباراة برصيد 5 نقاط بنفس رصيد نادي سموحة مما جعل المباراة أكثر قوة وحماسة منذ البداية، ففي الدقيقة الخامسة من اللقاء تمكن فريق سموحة من التقدم على أصحاب الملعب عن طريق لاعبه حسام حسن ليتقدم الضيف، وبعدما بستة دقائق ضاعف الضيف النتيجة لتصبح 2-0 عن طريف نفس اللاعب، واستمر تقدم الضيوف حتى الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول حيث تمكن اللاعب اسلام فؤاد من أحداز الهدف الأول لفريق طنطا ليقلص النتيجة وتصبح 2-1 لصالح فريق سموحة.

ومع بداية الشوط الثاني تعددت محاولات فريق طنطا لتعديل النتيجة وفي الدقيقة 90 والأخيرة من المباراة أحرز اللاعب محمد جمال ميدو لاعب طنطا الهدف الثاني لفريقه وهدف التعادل الثمين ويحصد نقطة بطعم الفوز بالرغم من إقامة المباراة على أرضه.

وبهذه النتيجة رفع الفريقان رصيدهما نقطة واحدة ليصلا إلى النقطة السادسة بالمسابقة بالمركزين التاسع والعاشر بالدوري المصري.

وفي مباراة اخرى جمعت بين فريق بيراميدز صاحب الضيافة وفريق نادي أسوان الضيف، قدم فيها الضيوف أداءاً مميزاً أمام فريق قوي بحجم فريق بيراميدز الذي تقدم في النتيجة مرتين خلال المباراة ولكن لاعبي أسوان تمكنوا من العودة في كل مرة لينتهي اللقاء بالتعادل.

أوميد أوكري يقتنص التعادل لفريقه أمام بيراميدز
أوميد أوكري يقتنص التعادل لفريقه أمام بيراميدز

حيث تقدم اللاعب جون أنطوي لبيراميدز في الدقيقة 6 من أحداث المباراة بعدما حول برأسة كرة عرضية من الجبهة اليمنى لشباط مسعد عوض حارس مرمى الفريق الضيف، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين تمكن فريق أسواف من تعديل النتيجة بعدما سجل لاعبه أوميد أوكري الهدف الأول للضيوف، قبل أن يتقدم بيراميدز مرة اخرى في الدقيقة 44 من الشوط الأول عن طرق اللاعب محمد فاروق.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم بيراميدز على أسوان بنتيجة 2-1 وحاول الفريق الجنوبي تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة حتى تمكن أوكرى مجدداً من أحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بينتيجة 2-2 ليرفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 12 في المركز الثاني بعد خوض 6 مباريات خلف الأهلي المتصدر بنفس رصيد النقاط ولكنه يتبقى له مبارتين، فيما وصل فريق أسوان للنقطة الخامسة ليحتل بها المركز الرابع عشر حتى الآن بجدول المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق