كرة أوروبية

الدوري الإيطالي يوفي المتصدر في مواجهة أتلانتا و ميلان يستضيف نابولي

الدوري الإيطالي

تقام اليوم السبت ثلاث مباريات قوية وهامة في إطار المنافسة على بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم بعد طول غياب بسبب توقف الدوريات الكبرى لمشاركة المنتخبات الأوروبية في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020.

حيث يخرج يوفينتوس المتصدر لترتيب جدول الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 32 نقطة لمواجهة فريق أتالانتا على أرضه ووسط جماهيره صاحب المرتبة الخامسة بالدوري الإيطالي برصيد 22 بالمشاركة بنفس الرصيد مع روما.

ويدخل يوفينتوس المباراة سعياً نحو تسجيل الفوز على أتالانتا للوصول للنقطة 35 ليظل في الصدارة، فيما يسعى صاحب الأرض لتحقيق نتجية إيجابية أمام حامل اللقب بالرغم من أن المباراة سوف تقام على أرضه ووسط جماهيره إلا أن الخصم ليس بالسهل الذي يمكن التغلب عليه.

وفي السابعة مساء اليوم في مباراة قوية يستضيف فريق ميلان الإيطالي على ملعب سان سييرو فريق نادي نابولي صاحب المرتبة السابعة برصيد 19 نقطة، فيما يدخل ميلان المباراة برصيد 13 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر في الترتيب.

ويأمل ميلان في الفوز بالمباراة للوصول إلى النقطة 16 ليتقدم عدة مراكز بتريتب الدوري الإيطالي، فيما يدخل نابولي المباراة خارج دياره وعينه على 3 نقاط للوصول إلى النقطة 22 للتقدم مركزين للأمام.

يوفي يسعى للفوز في مباراة اليوم لمواصلة تصدر جدول الترتيب
يوفي يسعى للفوز في مباراة اليوم لمواصلة تصدر جدول الترتيب

وفي مباراة السهرة يخرج انتر ميلان وصيد الدوري الإيطالي حتى الأن برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن يوفينتوس المتصدر لملاقاة فريق نادي تورينو في مباراة من المقرر لها أن تقام في تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت.

ويدخل أصحاب الأرض المباراة برصيد 14 في المركز 11 بالتساوي بنفس الرصيد مع فريق أودينيزي ولكن يتفوق توريو بفارق الأهداف ويأمل في إستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام وصيف البطولة.

فيما يسعى أنتر للفوز بالمباراة لمواصلة الضغط على يوفينتوس الذي يسبقة في التريتب بفارق نقطة وحيدة على أمل تعثره في مباراة اليوم أمام فريق أتالانتا.

على أن يستكمل باقي مباريات الإسبوع الثالث عشر غداً الأحد بالمواجهات التالية :

بولونيا * بارما

روما * بريشيا

هيلاس فيرونا * فيورنتينا

ساسولو * لاتسيو

سامبدوريا * أودينيزي

ليتشي * كالياري

وسنوافي حضراتكم بأحدث أخبار ونتائج مباريات الجولة 13 لمنافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق