كرة مصرية

أخبار النادي الأهلي .. الأهلي يواصل الإستعداد لمواجهتي الجونة بالدوري

أخبار النادي الأهلي

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريبات في إطار إستعدادات الفريق لخوض مبارتي الجونة في الدوري المصري يوم 25 من الشهر الحالي بالغردقة، بالإضافة إلى التحضير للسفر لملاقاة فريق النجم الساحلي التونسي في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات الإفريقي المقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر الجاري على أرضية ملعب ستاد رادس الرياضي.

جدير بالذكر أن الفريق خاض منذ يومين مباراة ودية أمام فريق المصرية للإتصالات وحقق الفوز بنتجية 1-0 وأحرز هدف اللقاء الوحيد المهاجم المغربي وليد أزارو من ضربة جزاء إحتسبها حكم المباراة لصالح المارد الأحمر.

فيما تتوجه بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى الأراضي التونسية عقب إنتهاء الفريق من خوض مباراة فريق الجونة في إطار منافسات الدوري العام المصري، ويذكر أنه تم الإنتهاء من كافة الإجراءات والترتيبات الخاصة بعملية سفر وإستقبال بعد بطل إفريقيا، بالإضافة إلى ترتيب كافة الأمور المتعلقة بالإقامة والملاعب التي يتدرب عليها الفريق.

إنتظام لاعبي الأهلي الدوليين في التدريبات الجماعية للفريق
إنتظام لاعبي الأهلي الدوليين في التدريبات الجماعية للفريق

ويتوجة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري بالنادي إلى تونس يوم 24 نوفمبر الجاري للإطمئنان على إتمام الترتيبات التي تم العمل عليها خلال الأيام الماضية.

ومن ناحية اخرى انتظم لاعبي الفريق الدوليين أمس الأربعاء في التدريبات الجماعية للفريق عقب إنتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول والذي شهد خوضه لمبارتي كينيا وجزر القمر في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

فيما اكتفى مروان محسن وجونيور أجايي مهاجما الفريق بأداء جلسة تأهيلية في الجيم على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأول بالنادي الأهلي من أجل تخفيف الشعور بالإجهاد لدي اللاعبان أداء مشاركتهم أمام فريق المصرية للإتصالات.

وواصل الحاوي وليد سليمان والقائد حسام عاشور خوض التدريبات التأهيلية في الجيم في إطار البرنامج التأهيلي للتحضير لخوض مباراة الجونة بالدوري والنجم الساحلي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى ثنائي حراس الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، فيما اكتفى شريف اكرامي بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق.

ويطير النادي الأهلي إلى الغردقة يوم الأحد المقبل للدخول في معسكر إستعداداً لمواجهة فريق الجونة بالدوري الممتاز.

تابعنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق