كرة مصرية

أخبار النادي الأهلي مغادرة اللاعبين الدوليين صباح اليوم لمعسكر الإمارت

أخبار النادي الأهلي

قرر المدير الفني قضاء إجازة قصيرة في مسقط رأسه تستمر لمدة 3 أيام بداية من يوم 7 نوفمبر أي بعد إنتهاء المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقام في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

لاعبي الأهلي خلال الجولة الحرة أمس بمعسكر الإمارات
لاعبي الأهلي خلال الجولة الحرة أمس بمعسكر الإمارات

ويقوم فايلر حالياً بقيادة تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي منذ بداية المعسكر المنطلق يوم الخميس الماضي على أن يستمر للأربعاء المقبل، وكان من المقرر إقامة مباراة ودية للفريق أمام أحد الفرق الإماراتية إلا أنه تم إلغاؤها والإكتفاء بالتدريبات.

وحصل الفريق الأول بالنادي الأهلي أمس على راحة من التدريبات والقيام بجولة حرة داخل مدينة دبي الفاتنة على هامش المعسكر الخارجي للفريق بالإمارات بسبب توقف الدوري المصري لإرتباط المنتخبات الوطنية بالمشاركة في المناسبات الدولية المختلفة.

ويواصل فريق الكرة تدريباته اليوم على ملعب نادي شباب الأهلي لتحقيق مزيد من الأهداف الفنية والخططية تمهيداً للتطبيق في مختلف المباريات الرسمية خلال المرحلة المقبلة محلياً وإفريقياً.

جدير بالذكر أن الأهلى يلعب امام فريق النجم الساحلي التونسي في التاسع والعشرون من الشهر الجاري في إطار الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات الإفريقي.

يذكر أن لاعبي النادي الأهلي المنضمين للمنتخب المصري قاموا بمغادرة المعسكر صباح اليوم الأثنين لتلبية ندارء المنتخب الوطني بعد التنسيق بين جهاز المنتخب المصري ومسئولي النادي الأهلي، سعياً وراء مصحلة الوطن.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر بقيادة حسام البدري مبارتين أمام كينيا وجزر القمر في إطار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون.

وفي سياق آخر أجري مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي “محمود متولي” أشعة جديدة في الإمارات على هامش معسكر الفريق وتم عرضها على الإستشاري الألماني المتواجد حالياً في دبي للإطمئنان على حالة اللاعب ومعرفته مدى إستجابته للبرنامج التأهيلي، بالإضافة إلى معرفة موعد قدرة اللاعب في المشاركة مع افريق الأول في المباريات.

جدير بالذكر أن متولي أصيب بتمزق في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام فريق نادي الزمالك التي تمكن الأهلي من خلالها التتويج باللقب المحلي بنتيجة 3-2 لإضافة لقب جديد إلى دولاب بطولات المارد الأحمر.

وتحدث مهاجم الأهلي والمنتخب المصري “مروان محسن” عن مدى جاهزيته في مشاركته زملاءه بعد إرتداءه لقناع الوجه.

 

تابعنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق