كرة مصرية

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 6-10-2019

أخبار النادي الأهلي اليوم

قام المدير الفني السويسري رينيه فايلر بالتعبير عن سعادته من الفوز بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي اقيمت  بالجولة الثالثة أمام فريق نادي أسوان الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز المصري هذا الموسم.

الأهلي يحقق الخماسية أمام أسوان
الأهلي يحقق الخماسية أمام أسوان

ومن خلال المؤتمر الصحفي قال فايلر: لقد سجلنا اليوم خمسة أهداف رائعة على كافة المستويات الفنية وهذا أمر رائع للغاية.

أما بالنسبة للظروف الجوية الصعبة وإرتفاع درجات الحرارة فالنادي الأهلي متمرساً على مثل هذه الأمور من خلال تعدد المشاركات الإفريقية وخوض العديد من المبارايات في قلب القارة الإفريقية، بل في ظروف مناخية أصعب من هذه بكثير.

وأكد أيضاً على أنه لا يتعامل مع لاعبيه على أنهم أساسيين أو غير ذلك ولكن الأداء داخل الملعب هو المعيار الرئيسي كما شاهدتم منذ أن توليت مهمة القيادة الفنية للفريق الأحمر منذ فترة قريبة، بالإضافة إلى أن جميع لاعبي الفريق على أهمية واحدة من الجهاز الفني.

وأضاف بالرغم من سوء أرضية ملعب المباراة فإن لاعبي الفريق اليوم قاموا بأداء مباراة عالية من الناحية البدنية والفنية وصنعوا العديد من الفرص للتسجيل وهذا يعني أننا نسير في الطريق الصحيح.

وفي سياق آخر قال الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني سيعقد جلسة طارئة لوضع خطة عمل خلال أيام توقف الدوري بسبب معسكر المنتخب الوطني الأول، سواء بإقامة مباريات ودية قوية أو رفع مستوى التدريبات الفنية والبدنية للاعبي الفريق الغير منضمين للمنتخب الوطني الأول.

وأشار أن فريق النادي الاهلي يمشى بخطوات ثابتة نحو تحقيق كافة أهدافة سواء المحلية أو القارية من خلال مجموعة لاعبي الفريق المميزين في كافة المراكز، بالإضافة إلى تواجد أكثر من لاعب مميز في نفس المركز مما يخلق نوع جيد من المنافسة داخل الفريق مما يساعد على بذل جميع لاعبي الفريق المزيد من الجهد للوصول لأفضل ما لديهم للمساهمة في حصد كافة البطولات.

يذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي حقق أمس فوزاً كبيراً بخماسية على فريق نادي أسون على أرضه في منافسات الإسبوع الثالث للدور المصري الممتاز ليحقق بذلك العلامة الكاملة للنقاط برصيد 9 نقاط كاملة من 3 مباريات خاضها حتى الآن.

 

تابعنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق