كرة مصرية

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 29-9-2019

أخبار النادي الأهلي اليوم

تأهل الأهلي لدور ال 16 لدوري أبطال إفريقيا
تأهل الأهلي لدور ال 16 لدوري أبطال إفريقيا

جدد فريق النادي الأهلي الفوز على فريق كانو سبورت الغيني بنتيجة 4-0 في مباراة الإياب بدور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت مساء أمس على أرضه ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

وبدء المدير الفني السويسري رينيه فايلر اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: احمد فتحي – رامي ربيعة – ايمن أشرف – محمود وحيد.

خط الوسط: حسين الشحات – أليو ديانج – احمد الشيخ – عمرو السولية.

خط الهجوم: وليد سليمان – جونيور أجايي.

وتسيد فريق النادي الأهلي كافة أوقات المباراة من خلال عمليات نقل الكرات القصيرة بين أقدام لاعبية التي كانت تصل أحياناً إلى 30 نقله وذلك لوجود العديد من الفوارق الفنية والبدنية الكبيرة بين لاعبي الفريقين.

وتمكن لاعب الفريق الجديد أليو ديانج من تسجيل الهدف الأول له مع الفريق الأول بالنادي الأهلي من خلال متابعة كرة طائشة من لاعب الأهلي وقام بتسديدها في المرمى بكل سهولة قبل مرور 15 دقيقة على إنطلاق المباراة.

فيما أحرز اللاعب النيجيري نجم الفريق الهدف الثاني للفريق من خلال عرضية متقنة من اللاعب الموهوب محمود وحيد الذي أدى دوره على أكمل وجه وخلق منافسة فعلية على هذا المركز مع اللاعب التونسي علي معلول نجم الفريق والمنتخب التونسي.

فيما عزز حسين الشحات النتيجة من خلال تسجيلة الهدف الثالث للفريق من خلال عرضية قوية من احمد فتحي ولكن تدخل جونيور أجايي سهل المهمة على الشحات ليراوغ الأخير الحارس ويضعها بكل سهولة داخل شباك الفريق الغيني.

وقام رينيه فايلر بإشراك حسام عاشور بالإضافة إلى المغربي وليد أزارو وصلاح محسن قبل نهاية اللقاء بدقائق لينعش خط هجوم الفريق الأحمر وبالفعل تمكن وليد أزاو من إستغلال تمريرة أليو ديانج المتقنة ليرسلها المغربي إلى حسين الشحات الذي تمكن من الكرة قبل أن يمررها إلى زميله الشاب صلاح محسن ليسجل الأخير الهدف الرابع في نتيجة المباراة.

ومما يزيد حلاوة الهدف الرابع أنه بدء فعلياً من الحارس محمد الشناوي وتوالت التمريرات بين خطوط الفريق المختلفة وبكل دقة بين أقدام فريق الأهلي ليصل عدد التمريرات إلى حوالي 30 تمريرة وصولاً إلى صلاح محسن الذي قام بتسجيل الهدف الرابع والأخير في المباراة.

وينتظر الأهلي قرعة دوري الأبطال التي تقام خلال الفترة المقبلة ليتحدد الفريق الذي يلاقي الأحمر في دور 16 بالبطولة.

فيما أكد المدير الفني السويسري على أنه يهدف إلى متابعة جميع لاعبي الفريق للوقوف على إمكانيات جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز دائماً خلال كل المباريات التي نخوضها محلياً وإفريقياً.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق