كرة مصرية

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 24-9-2019

أخر أخبار النادي الأهلي

إصابة مروان محسن لاعب الأهلي
إصابة مروان محسن لاعب الأهلي

قام المدير الفني للنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر إعطاء لاعبي الفريق الأول راحة سلبية اليوم الثلاثاء من التدريبات تخوفاً منه على حالة إرهاق لاعبي الفريق بعدما لعب مساء أمس أولى جولات الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020 أمام فريق نادي سموحة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب وإنتهت بفوز النادي الأهلي بنتيجة 1-0 بهدف لاعبه الموهوب رمضان صبحي، الذي قام بمساعدة فريقة بإقتناص نقاط المباراة الثلاث الهامة في بداية سعي الفريق الأول للنادي الأهلى في الإحتفاظ بلقب الدوري العام المصري.

وقدم الأهلي أداءاً مميزاً طوال فترات المباراة من خلال إحكام لاعبيه السيطرة على الكره في أغلب المناسبات، وظهر العديد من اللاعبين بصورة جيده خلال المباراة علي رأسهم محمد مجدي أفشة الذي لعب دوراً محورياً طوال المباراة وأدى دوره على أكمل وجه من خلال عملية الربط بين خطوط الفريق المختلفة، بالإضافة إلى تحركاته المميزة بالكرة وبدون كرة مما أتاح للفريق خلق المزيد من فرص التهديف في أكثر من مناسبة ولكن لم يتمكن لاعبي الفريق من إستغلال هذه الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف.

فيما تعرض لاعب الفريق مروان محسن للإصابة في الوجه بعدما قام بالإشتراك في أحد الكرات العرضية مع مدافع نادي سموحة مما أدي إلى خروجة خلال أحداث شوط المباراة الأول على أثر إصابته ونزول لاعب الفريق النيجيري جونيور أجايي بدلاً منه، وبعد إنتهاء المباراة قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب مروان محسن توجه إلى القاهرة لإجراء أشعة على عظام الوجة للإطمئنان على حالته الصحية.

ويستأنف فريق النادي الأهلي تدريباته مساء غداً الأربعاء على أرضية ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك إستعداداً منه لمواجهة فريق كانو سبورت بطل غينيا في إياب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد إقامتها يوم السبت المقبل.

وكان الأهلي في وقت سابق حقق الفوز بنتيجة 2-0 أمام الفريق الغيني على ملعبه ووسط جماهيرة في ذهاب نفس الدور بهدفي لاعبيه وليد سليمان وصلاح محسن في أول مباراة إفريقية تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

ويدخل الفريق تلك المباراة لتكرار تحقيق الفوز والصعود لدور 16 للبطولة للإقتراب خطوة نحو اللقب الغائب عن جماهير النادي الأهلي منذ عدة أعوام سابقة بعد وصول الفريق للمباراة النهائية في أكثر من مناسبة.

 

تابعنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق