التخطي إلى المحتوى

يستقبل استاد برج العرب بالإسكندرية يوم السبت المقبل 16 مارس 2019 مباراة الأهلي وضيفه شبيبة الساورة الجزائري، وذلك لحساب مباريات الجولة السادسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

وسيكون موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الـ19:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباشرة عبر قناة BeIN SPORT HD 1 صاحبة حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

خسر الأهلي أخر مباراة خاضها في البطولة الإفريقية على يد فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 1-0، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الخامسة من دور المجموعات، وبتلك الهزيمة تجمد رصيد المارد الأحمر عند 7 نقاط وضعته في المركز الثاني، ويتصدر الفريق الجزائري المجموعة بعد فوزه على سيمبا التنزاني في نفس الجولة.

يتواجد الشياطين الحمر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الزمالك صاحب الصدارة، وكان أبناء القلعة الحمراء قد بدئوا الموسم الجاري من الدوري المحلي بنتائج سيئة، إلا أنهم عادوا إلى سكة الانتصارات ودخلوا مربع المنافسة على لقب الدوري الممتاز من جديد.

ستشهد قائمة الأهلي أمام شبيبة الساورة غياب الحارسين شريف إكرامي، محمد الشناوي، وكذلك حسام عاشور، محمد محمود، وحمدي فتحي، وجميعهم بداعي الإصابة، ولن تشهد القائمة أي غيابات بسبب البطاقات الحمراء.

تشكيل الأهلي المتوقع | 4-2-3-1
علي لطفي
علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني
كريم نيدفيد – عمر السولية
جونيور أجاي – ناصر ماهر – حسين الشحات
مروان محسن

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *