التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم بث مباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس الذي يخضوها الفريقين اليوم ضمن فاعليات الاسبوع الثاني عشر من منافسات بطولة الدوري الاسباني، وينقل لكم موقع جريدة المقال بث مباشر لأحداث المباراة بجودة عالية اتش دي وبدون تقطيع، يمكنك الآن مشاهدة جميع مباريات فريقك المفضل ومتابعة احداث المباريات العالمية والمحلية عبر الانترنت مجاناً .

ويسعي فريق برشلونة اليوم الي الحصول علي المزيد من النقاط وإكمال سلسلة من النجاحات والانتصارات بقيادة المدرب فالفيردي، عقب ضمان التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منذ أيام، حيث يحتل نادي برشلونة المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد يبلغ 24 نقطة .

تجدر الاشارة الي ان مباراة اليوم بين فريقي برشلونة وريال بيتيس لن تكون مباراة سهلة، خاصة أن فريق ريال بيتيس يعد من الفرق العنيدة بقيادة المدرب كويك سيتيان، بينما يدخل البارسا اليوم المباراة وهو يعيش حالة من الاجواء الغير جيدة من الناحية النفسية بسبب الاحادث الدامية التي شهدتها المدينة بعد عملية الدهس التي استهدفت العديد من الابرياء، هذا الي جانب خسارة البارسا امام ريال مدريد في السوبر الاسباني ذهاباً واياباً، ولذلك لإسعاد جماهيره .

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

من المقرر أن يواجه البارسا اليوم فريق ريال بيتيس في مباراة اليوم الموافق 11 نوفمبر 2018 في تمام الساعة الخامسة والربع عصراً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الاسباني .

وتجدر الاشارة الي ان اللاعب ميسي سوف يشارك في مباراة اليوم ضد فريق ريال بيتيس بعد غيابه عن 5 مباريات خاضها فريق برشلونة مؤخراً وذلك بسبب إصابته أمام إشبيليه في المباراة التي خاضها يوم 20 اكتوبر الماضي، فى الجولة التاسعة لليجا، والتى انتهت بفوز البلوجرانا 4-2.

تشكيل برشلونة في مباراة اليوم ضد ريال بيتيس
تشكيل برشلونة في مباراة اليوم ضد ريال بيتيس

تشكيل نادي برشلونة في مباراة اليوم ضد ريال بيتيس

  • حراسة المرمى: تير شتيجن – سيليسين.
  • الدفاع: سيميدو – بيكيه – لينجليه – جوردى ألبا – سيرجى روبرتو – أليانا – أومتيتي
  • الوسط: راكيتيتش – بوسكيتس – فيدال – آرثر ميلو – رافينيا الكانتارا – دينيس سواريز
  • الهجوم: ميسي – مالكوم – لويس سواريز – الحدادى.

وسوف يشارك ميسي في مباراة اليوم طبقاً لما ورد عن صحيفة ماركا الاسبانية وذلك بعد تمام تعافيه فنياً وبدنياً من اصابته الاخيرة بذارعه اليمني خلال مباراة إشبيلية بالجولة التاسعة من مسابقة الليجا، كما اشارت الصحيفة الي التطور الملحوظ في اداء البارسا وتمكنه من تحقيق عدد من الانتصارات والنتائج الايجابية مما جعل ليونيل ميسي متشوقاً للعودة والمشاركة في مباراة اليوم مع فريقه .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

يمكنكم متابعة احداث مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في بطولة الدوري االسباني اليوم علي قناة bein sport 3 ، مع استوديو تحليلي يقدمه نجم الكرة المصرية السابق محمد ابو تريكة .. كما يمكنكم ايضاً مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس من خلال هذا الموضوع عبر موقع جريدة المقال بجودة عالمية وبدون تقطيع .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *