التخطي إلى المحتوى

المهاجم المصري محمد صلاح هو الاسم على شفاه الجميع لم يظهر لاعب ليفربول صلاح منذ مغادرته الملعب في البكاء مبكرا في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل ثلاثة أسابيع بعد هبوطه بكثافة على كتفه الأيسر واضطر للمراقبة من على مقاعد البدلاء حيث خسرت مصر 1-0 أمام أوروجواي في المباراة الافتتاحية وقد أعلن الطبيب المصري ووكيله عن صلاح نسبة 100 في المائة من فريقه ، مما يترك شكوكاً قليلة في أنه سيعود إلى العمل.

شاهد البث المباشر لمباراة روسيا ومصر بدون تقطيع يوتيوب

بعد تسجيل خمسه أهداف وتهب بعيدا السعودية في كاس العالم لجمع الستار ، وروسيا تواجه الآن اختبارا أكثر صرامة لإظهار فوزهم مؤكد في يوم الافتتاح لم يكن مجرد صدفه.

ومن المحتمل ان تتعزز مصر بعوده محمد صلاح الذي كان يراقب من مقاعد البدلاء حيث وضعت اوروغواي اثنين منهم في الماضي دون رد. وقيل ان صلاح كان يصلح للبدء ضد أوروجواي ولكنه لم يتعرض للخطر ، والآن قام وكيله بزيادة الضغط علي مصر بادعاءه “انه بخير”.

دور المملكة العربية السعودية كمجموعه للجلد الفتيان يترك مكانا للتاهيل مفتوحا اما لروسيا أو مصر ، presuming ان اوروغواي مواصله الفوز البداية ، ونتيجة لهذه اللعبة سوف تذهب شوطا طويلا لتحديد من سيواجه اسبانيا أو البرتغال في جولة 16.

مصر إلى الامام محمد صلاح هو الاسم علي شفاه الجميع وروسيا تحاول تقريبا تامين مكانها في المراحل النهائية لكاس العالم في سانت بطرسبرغ ليله الثلاثاء.

وقد نسفت المخاوف من ان الأداء الضعيف من الجانب المحلي قد يضعف الحماس في الدولة المضيفة ب5-0 هدم المملكة العربية السعودية في المباراة الافتتاحية.

السبعة الافارقه الابطال سيشكلون مهمة أكثر صرامة ، ولكن الكثير سيعتمد علي لياقة صلاح.

ليفربول الجناح صلاح لم يظهر منذ ترك الميدان في البكاء في وقت مبكر من دوري ابطال أوروبا النهائي قبل ثلاثه أسابيع فقط بعد هبوطه بشده علي كتفه الأيسر وكان عليه ان يراقب من مقاعد البدلاء كما فقدت مصر 1-0 لاوروغواي في مباراتهم الافتتاحية.

وقد أعلن عن صلاح 100 في المائة من قبل طبيب الفريق المصري ووكيله ، مما لا يدع مجالا للشك في انه سيلقي بالعمل مره أخرى.

ومن المتوقع ان يبدا محمد صلاح في الهجوم علي روسيا
ومن المتوقع ان يبدا محمد صلاح في الهجوم علي روسيا
“شارك صلاح في التدريب مع زملائه في الفريق للدورة بأكملها وهو علي استعداد للعب ضد روسيا وفقا لما ذكره الموظفون الفنيون ،” مدير فريق مصر Ihab Leheta قال FIFA.com.

المدرب المصري هيكتور Cuper قرار عدم المخاطرة بصلاح ضد أوروجواي ربما تاثر بحقيقة ان جانبه عقد لمده 89 دقيقه قبل ان يسلم إلى خوسيه Gimenez ، والتي كانت الأرجنتين في ذلك الوقت الثلاثة من استبدالاته.

“لعبه روسيا هي المصيرية والصعبة بسبب هزيمتنا ضد اوروغواي ، ” وقال Leheta. “الفوز هو خيارنا الوحيد”.

إذا كان مناسبا تماما ، فان مراي من صلاح ، الذي سجل 44 الأهداف في الموسم لأول مره في ليفربول ، سيكون سببا للقلق بالنسبة للروس.

وفي الوقت نفسه ، فان المخاوف روسيا يمكن ان تصبح مجرد الدولة المضيفة الثانية للخروج من كاس العالم في مرحله المجموعة بعد ان تم التخفيف من سبع مباريات winless قبل البطولة قبل بداية مثاليه.

مع اوروغواي المفضلة لاعلي المجموعة ، علي الرغم من ان روسيا حريصه علي عدم الاعتماد علي الحصول علي شيء من مباراتهم النهائية المجموعة ضد بطل العالم السابقين لمرتين.

 

موعد مباراة مصر وروسيا 19-6-2018

7:00 مساءاً بتوقيت تونس .

9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .

عن الكاتب

التعليقات