التخطي إلى المحتوى

 

من المقرر انطلاق اولي مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2018 التي تقام حتي 15 يوليو المقبل، ويفتتح المباريات المنتخبان السعودي والروسي علي ملعب “لوجنيكى” بالعاصمة الروسية “موسكو”، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم منتخبى مصر وأوروجواى ويسعدنا ان نستعرض معكم في هذا المقال بث مباشر مباراة السعودية وروسيا غداً الخميس الموافق 15/6/2018 في افتتاح كأس العالم .

موعد مباراة السعودية وروسيا اليوم

من المقرر أن تنطلق غداً مباراة السعودية وروسيا في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم بث المباراة من خلال مجموعة قنوات “بى إن سبورت” الرياضية علي الهواء مباشرة .

وتجدر الاشارة الي ان المنتخب السعودي قد احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا ومن ثم تم تصعيده الي نهائياً كأس العالم للمرة الخامس في تاريخ المنتخب .

وسبق أن التقي المنتخب الروسي والمنتخب السعودية من قبل وذلك في مباراة ودية في عام 1993م وقد انتهت المباراة برصيد 4 – 2 لصالح المنتخب السعودي وبذلك تعد مباراة الغد هي المواجهة الثانية التي تجمع المنتخبين .

حكام المباراة

يحتل المنتخب الروسي المركز ال 70 خلف المنتخب السعودي الحاصل علي المركز ال 67 ويتولي ادارة مباراة الغد الحكم الارجنتيني نستور بيتانا ويساعده في مهمته مواطناه خوان بابلو بياني وهيرنان مايدانا الي جانب الحكم الرابع وهو البرازيلي ساندرو ريتشي .

وسوف يتولي تحكيم فيديو المباراة المساعدين من ماسيميليانو إيراتي من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الأول)، ماورو فيجليانو من الأرجنتين (حكم الفيديو المساعد الثانى)، كارلوس أستروزا من تشيلى (حكم الفيديو المساعد الثالث) ودانييلي أورساتو من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الرابع .

التشكيل المتوقع للمنتخب الروسي

ليس هناك اصابات لدي لاعبي المنتخب الروسي، ولن يتغيب عن المنتخب اي لاعب وبالتالي فإن جميع الخيارات متاحة امام المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف واما عن التشكيل المتوقع لمنتخب روسيا فهو كالتالي :

التشكيل | 4-2-3-1

إيجور أكينفيفجورجي شينكوف – سيرغي إيغناشيفيتش – فاسيلي بيريزوتسكي – إيغور سمولنيكوف

يوري جيركوف – الكسندر ساميدوف

فيودور سمولوف – أوليج شاتوف – ألكساندر كوكورين

فيودور سمولوف

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي

اعلن الاعلامي المصري احمد شوبير عن التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية في مباراة الغد في افتتاحية مباريات كاس العالم 2018، واكد شوبير ان الجماهير في انتظار مباراة قوية للغاية، واكمل حديثه مشيراً الي التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي وهو كالتالي :

  • حراسة المرمي : عبد الله المعيوف .
  • خط الدفاع: أسامة هوساوي، عمر هوساوي، ياسر الشهراني، محمد البريك.
  • خط الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: فهد المولد.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا

القناةالتردد
Iran HDانتلسات   11555
ictimai tvالأذربيجاني 11175
TRT Turkey11054

وبالرغم ان هذه المباراة ليست سوي مجرد انطلاق لمنافسات المجموعة الاولي من كاس العالم إلا انها تبدو مصيرية بالنسبة للمنتخبين الادني تصنيفاً بين باقي المنتخبات الـ32 المشاركة في النهائيات خاصة أن هذه الجموعة تضم منتخب اوروجواي الحاصل علي لقب كأس العالم مرتين من قبل، بالاضافة الي منتخب مصر مع نجمه محمد صلاح .

هنا سيتم توفير بث مباشر لمباراة السعودية وروسيا فور انطلاقها

نتيجة مباراة السعودية وروسيا

 

 

انتهت المباراة اليوم بنتيجة 5-0 لصالح منتخب روسيا.

عن الكاتب

التعليقات