التخطي إلى المحتوى

أعلنت بعض القنوات الفضائية إذاعة مباراة منتخب السعودية وروسيا والتي يحتضنها ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي في إفتتاح مونديال كأس العالم الذي يقام في العاصمة الروسية موسكو للعام الجاري 2018 وفي السطور المقبلة ينشر لكم المقال تردد القنوات الناقلة لتلك المباراة.

القنوات التي تنقل مباراة السعودية وروسيا

أعلنت قناة beIN SPORTs عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن إدارة القناة قررت بث مباراة السعودية وروسيا على الهواء مباشرةً اليوم الخميس في إفتتاح المونديال على القناة المفتوحة والتي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات.

كما أكدت القناة على أنه دعماً منها للمشاهد العربي فإن المباراة سوف تأتي بالتعليق العربي لثلاثة من أكبر المعلقين في الوطن العربي وهم رؤوف خليف وعصام الشوالي وجواد بده حيث سيتواجد معلق منهم داخل أرضية الملعب وأثنين من المعلقين سيعلقا على اللقاء من داخل الأستوديو.

تردد قناة beIN SPORT المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وروسيا

تبث القناة على القمر الصناعي نايل سات بتردد 12245 إستقطاب عامودي معدل الترميز 27500

توقيت إذاعة لقاء السعودية وروسيا في إفتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018

سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش العالمي +GMT

وسوف تحظى تلك المباراة بإهتمام كبير خاصةً وانها اول مباراة ستقام في المونديال حيث أنه من المقرر أن يحضر تلك اللقاء ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

حتى يقوم بمؤازرة لاعبي المنتخب السعودي للحصول على الثلاث نقاط أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور.

يذكر أن قرعة مونديال روسيا 2018 قد أوقعت المنتخب السعودي إلى جانب المنتخب الروسي المضيف والمنتخب الوطني المصري بالإضافة إلى المنتخب الاوروجوياني

حيث ستحظى تلك المجموعة بندية قوية بين المنتخبات الاربعة لحجز تذكرة العبور إلى دور 16 حيث أنه من المنتظر أن يواجه المنتخب السعودي في الجولة الثانية المنتخب الاوروجوياني.

فيما يستضيف المنتخب الروسي منتخبنا الوطني المصري وفي الجولة الاخيرة يلاقي المنتخب المصري نظيرة السعودي في لقاء الاشقاء بينما يستضيف الدب الروسي المنتخب الاوروجوياني.

عن الكاتب

التعليقات