التخطي إلى المحتوى

دخل مرشح جديد حسابات فريق الكرة الاول بنادي ريال مدريد الاسباني وذلك لقيادة الميرينجي في الموسم المقبل خاصة بعد أن قام رئيس النادي بوضع كافة المتطلبات التي يجب أن تكون في المدير الفني الجديد لغلق الملف نهائياً قبل الإعلان عن الأسم خلال الايام القليلة المقبلة حسبما صرح مصدر داخل البيت الملكي.

مرشح جديد يدخل حسابات ريال مدريد لقياده الفريق الموسم المقبل

حيث قالت بعض التقارير الصحفية التي صدرت اليوم الاحد الموافق العاشر من شهر يونيو أن بيريز قد وضع بعض الشروط للإعلان عن إسم المدير الفني الذي سيتولى القيادة الفنية لنادي ريال مدريد الموسم المقبل خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان الذي أعلن رحيله عن الفريق وقدم إستقالة مفاجئه للفريق.

في الوقت الذي يفكر فيه بيريز ايضاً في تحسين وضعيه الدون كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم خمسة مرات وزيادة راتبة السنوي ومساواته بالنجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وأغلى لاعب في العالم.

ونشرت الصحف أن انطونيو كونتي المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي تشيلسي الانجليزي بات المرشح الاقوى لقيادة سفينة الملكي في الموسم المقبل في الوقت الذي خرج فية ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لتوتنهام الانجليزي بعد مغالاة رئيس النادي اللندني في طلباته المادية للتخلي عن مديره الفني.

بينما خرج الايطالي ماسيمليانو اليجري حامل لقب ثنائية الدوري والكأس في إيطاليا رفقة اليوفي من سباق تدريب ريال مدريد وكذلك الالماني يورجن كلوب وصيف دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي مع ليفربول الانجليزي لتبقى الاحتمالات مفتوحة وواردة والاختيار الآن بين كونتي وجوتي المدير الفني لفريق الناشئين بريال مدريد.

ولكن يوم أمس السبت ظهر أسم جديد على الساحة لينافس كونتي على قيادة ريال مدريد وهو إسطورة ريال مدريد السابق ميشيل سلجادو الذي تم طرح إسمه على طاولة إجتماعات ريال مدريد واقتنع به فلورينتيو بيريز ليصبح 3 اسماء مرشحة حالياً لقيادة الملكي وهم جوتي وميشيل سلجادو بالإضافة إلى انطونيو كونتي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *