التخطي إلى المحتوى

أعلنت إدارة نادي ليفربول الأنجليزي عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت عن فشل المفاوضات بينها وبين إدارة نادي ليون الفرنسي للظفر بخدمات النجم الدولي الفرنسي نبيل فقير لاعب الفريق والذي كان يرغب الريدز في الحصول على خدماته في الأنتقالات الصيفية الحالية.

رسميا ليفربول يعلن فشل صفقة نبيل فقير وبقاءه في ليون لمدة موسم آخر

بينما خرج نادي اولمبيك ليون الفرنسي هو الآخر في بيان صحفي نشره الفريق على موقعه الرسمي على شبكه الانترنت ليؤكد للجمهور أن المفاوضات التي دارت بين ليفربول وليون بشأن إنتقال اللاعب الفرنسي إلى صفوف وصيف دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي قد باءت بالفشل.

كما أكد الفريق الفرنسي في بيانه الصادر اليوم أنهم سعداء لبقاء نبيل فقير معهم لموسم آخر حيث أنه من المنتظر أن يشارك ليون في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث احتل ليون المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم برصيد 78 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 9 مباريات و خسر في 6 مباريات.

ليحسم المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن مارسيليا صاحب المركز الرابع الذي فاز في 22 مباراة وتعادل في 11 لقاء وخسر فريق العاصمة الفرنسية في 5 مباريات ليتأهل نادي مارسيليا إلى الدوري الأوروبي وترك المقعد الثالث المؤهل للتشامبيونزليج لصالح نادي ليون مع باريس سان جيرمان صاحب الصدارة وموناكو وصيف الدوري الفرنسي.

سبب فشل إنتقال نبيل فقير إلى ليفربول

وفي التفاصيل فإن السبب وراء فشل صفقة إنتقال نبيل فقير إلى نادي ليفربول هو رغبة الريدز في دفع مبلغ قليل من المال جراء الظفر بخدمات اللاعب الفرنسي وذلك بعد التوصل إلى حقيقة حالته الصحية حيث كان اللاعب يعاني من إصابة في السابق على مستوى الركبة اليسرى وهو ما تم كشفه في الفحوصات الطبية.

كما أكدت التقارير الصحفية الصادرة أن نبيل فقير قد عاني من بعض المشاكل على مستوى الركبة خلال السنوات القليلة الماضية الأمر الذي جعل يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي ليفربول الانجليزي ينزعج ويطالب بتقليل حجم المبلغ المدفوع في إتمام الصفقة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *