التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد أن برشلونة الاسباني قرر موعد تحضيرات الفريق للموسم الجديد 2018/2019 وذلك قبل المشاركة في بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم وبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم وإفتتاحيه الموسم التي يخوضها الفريق أمام نادي إشبيلية في بطولة كأس السوبر الاسباني.

تعرف علي موعد تحضيرات برشلونة للموسم الجديد

وفي التفاصيل فإن برشلونة سوف يبدأ تحضيراته للموسم الجديد وذلك للاعبين الغير مستدعين لمنتخبات بلادهم الذين شاركوا في بطولة كأس العالم روسيا 2018 قبل أن ينضم لاعبوا الفريق الذين شاركوا وخاضوا غمار منافسات بطولة كأس العالم التي تفتتح منافساتها يوم الخميس المقبل بلقاء السعودية وروسيا.

حيث ستكون التحضيرات الخاصة ببرشلونة بداية من يوم الحادي عشر من شهر يوليو القادم للعام الجاري 2018 قبل أن يتم تعديل الموعد حيث كان من المقرر أن يتم بدء فترة الاعداد للموسم الجديد يوم السادس عشر من شهر يوليو قبل أن يغير إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الموعد ويتم تقديمه خمسة ايام.

وبخصوص تعديل موعد التحضيرات الخاصة بالفريق فإن اللاعبون المشاركون مع منتخبات بلادهم في مونديال روسيا 2018 فإنهم سوف ينضمون لمعسكر تدريبات البلوجرانا فور إنتهاء مهماتهم مع منتخباتهم قبل أن يذهبوا إلى الفريق الطبي لبرشلونة لعمل الاعداد الطبي والبدني والإطمئنان على حالة كل لاعب.

برنامج برشلونة التدريبي للموسم الجديد 2018/2019

وفي تصريحات صحفية نشرتها القناة الرسمية لبرشلونة أكد رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو أن المواعيد النهائية أصبحت في موعدها والتي من المقرر أن تبدأ في الولايات المتحدة الأمريكية يتخللها 3 مباريات الأولى أمام فريق توتنهام الانجليزي يوم الثامن والعشرين من شهر يوليو القادم.

والمباراة الثانية التي يخوضها برشلونة في جولته التدريبية ستكون أمام ذئاب العاصمة فريق روما الايطالي في تكرار لمباراة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري والتي خرج فيها برشلونة على يد روما بالهزيمة بثلاثية نظيفة في الاوليمبيكو بعد الفوز ذهاباً في الكامب نو برباعية وستكون تلك المباراة يوم الحادي والثلاثين من يوليو.

آخر المباريات الودية التي يختتم بها الفراعنة مشوارهم في الولايات المتحدة الامريكية ستكون امام نادي ميلان الايطالي يوم الرابع من اغسطس قبل ان يعود برشلونة لاسبانيا للتحضير لمباراة إشبيلية في بطولة كأس السوبر الاسباني لكرة القدم.

عن الكاتب

التعليقات