التخطي إلى المحتوى

دخل الفريق الاول لكره القدم بنادي برشلونة والفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني الصراع علي ضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي شالكة الالماني ثيلو كيرير وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للفوز بخدمات اللاعب الذي يعتبر من المواهب الشابة التي لاقت إستحسان الكثير من الفرق الاوروبية والعالمية.

برشلونة والريال يدخلان صراع جديد علي لاعب شالكة

واشارت تقارير صحفية اسبانية الي ان ادارة ريال مدريد متمثلة في رئيس النادي فلورينتيو بيريز مهتمة بضم الاعب الشاب صاحب ال21 عاما مدافع شالكة ثيلو كيرير خاصةً وأن عقد اللاعب سوف ينتهي العام القادم ويصبح متاح لجميع الاندية الطامحة في ضمه دون أن يحصل شالكة على أي اموال نظير إنتقال لاعبه الشاب.

وفي جانب آخر فإن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات ثيلو كيرير خاصةً بعد أن قرر الميرنجي خروج لاعبه الشاب عمر ماسكاريل وإنتقاله إلى فريق إنتراخت فرانكفورت الذي ينافس في بطولة الدوري الالماني الممتاز لكرة القدم.

في الوقت الذي خرجت فيه صحيفة سبورت الكاتلونية المقربة من نادي برشلونة لتؤكد عزم إدارة البلوجرانا هي الآخر في تقديم عرض للظفر بخدمات مدافع شالكة الشاب صاحب ال21 عاماً ثيلو كيرير خاصةً وان برشلونة تبحث عن تدعيم خط دفاعها.

الذي تسبب في خروج الفريق الموسم المنصرم من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالهزيمة الساحقة والمذلة أمام روما الايطالي بثلاثية نظيفة بعد أن كان الفريق قد حسم مباراة الذهاب لصالحه على أرضه كامب نو برباعيه مقابل هدف وبسبب الاخطاء التي يقع فيها دفاع البلوجرانا الذي اصبح في حاجة إلى ترميم وتدعيم.

كما أن الملكي ريال مدريد هو الآخر يبحث عن تدعيم خط الدفاع خاصة في ظل المستويات المتردية التي يقدمها رباعي الدفاع الخاص بالقلعة البيضاء متمثلاً في رفائيل فاران بالإضافة إلى سيرجيو راموس وأشرف حكيمي وناتشو ومارسيلو وكذلك كافخال.

حيث وجد الريال صعوبة بالغة الموسم الماضي في الوقت الذي كان يصاب به احد رباعي الدفاع وعدم وجود دكة على نفس المستوى بالنسبة لخط الدفاع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *