التخطي إلى المحتوى

قال نادي ليفربول الانجليزي وصيف بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي عبر موقع الفريق الرسمي على شبكة الانترنت “نؤكد للجماهير ان ايمري كان واللاعب جون فلاتاجان سوف يغادرون النادي بعد انتهاء مده العقد لكل لاعب منهم هذا الصيف”

هذا واعلن النادي في وقت سابق عن رحيل بعض لاعبي الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحاليه بعد انتهاء عقودهم وعدم توصل حل لتجديد عقود اللاعبين.

رسميا ايمري كان يرحل عن ليفربول الانجليزي

وأكمل الليفر في البيان أيضاً “ان الفريق الاول لكره القدم بنادي ليفربول اصدر اليوم قائمه تضم اللاعبين الذين تم تجديد عقودهم مع الفريق والاحتفاظ بهم بعد انتهاء عقودهم في قائمة الفريق التي تستعد للمشاركة في بطولة الدوري الأنجليزي ودوري أبطال اوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي والدرع الخيرية للعام الجديد 2018/2019.

يذكر أن ليفربول كان قد تعاقد مع ايمري كان مطلع العام 2014 قادماً من نادي بايرن ليفركوزن الذي ينافس في بطولة الدوري الالماني الممتاز لكرة القدم حيث شارك كان مع فريقه في 167 مباراة نجح من خلالها في المساهمة بتسجيل 23 هدفاً الأمر الذي جعل المسؤولين في ليفربول يرغبون في الحصول على خدماته.

قبل أن يقرر اللاعب عدم تجديد تعاقده مع فريقه هذا الموسم ولم يعلن الاسباب التي دفعته لإتخاذ مثل هذا القرار إلا أن بعض المصادر الصحفية أكدت أن تعاقد الريدز مع فاينيو لاعب موناكو السابق ونابي كيتا لاعب لايبزج الالماني السابق والاقتراب من ضم نبيل فقير سيجعل مهمة كان صعبة في حجز مكان اساسي له في وسط ملعب الريدز.

رحيل جون فلاناجان عن الريدز أيضاً

وفي نفس السياق فإن اللاعب جون فلاناجان رحل هو الاخر عن فريقه الحالي ليفربول وهو الذي شارك معه منذ تصعيده للفريق الاول من فريق الشباب وشارك مع الليفر في 51 مباراة منذ العام 2011 وكانت المباراة الاولى له بقميص الريدز امام المان سيتي وتعرض الليفر وقتها للخسارة بثلاثية نظيفة.

وكان لاعب الليفر جون فلاناجان من افضل وابرز لاعبي فريق ليفربول منذ موسم 2013\2014 الموسم الذي كان قاب قوسين او ادني ان يفوز الفريق بالدوري ، حيث شارك مع الفريق 23 مباراة في الدوري الانجليزي ، وكانت اخر مباراة لعبها هي مواجهة ليستر سيتي في كأس الرابطة الانجليزية .

عن الكاتب

التعليقات