التخطي إلى المحتوى

اكدت بعض التقارير الصحفية الايطالية الصادرة صباح اليوم السبت ، عن رد غير متوقع من المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي تشيلسي الانجليزي انطونيو كونتي علي اتصال رئيس نادي ريال مدريد الاسباني بيريز ، لكي يعلن التعاقد مع الايطالي انطونيو كونتي خلفا للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الاسباني والذي رحل بشكل مفاجئ .

رد غير متوقع من أنطونيو كونتي علي مفاوضات ريال مدريد

وأكملت التقارير الصحفية التي صدرت من إيطاليا إن نادي ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ثلاثة مواسم متتالية قد تواصل مع أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي عن طريق رئيس النادي فلورينتيو بيريز لعرض تولي القيادة الفنية للمرينجي عليه لكن رد كونتي جاء غير متوقع.

حيث أكد المدير الفني الأيطالي أنه يحترم فريقه الحالي البلوز تشيلسي ويحترم العقد المبرم بين الطرفين والذي ينتهي بنهاية الموسم القادم 2018/2019 خاصةً وان كونتي هو الأقرب لقيادة الملكي في ظل الرغبة القوية داخل مجلس إدارة ريال مدريد بعد رحيل زيدان ولكن الرد جاء ليغلق الباب امام توليه مسئولية القيادة الفنية لبطل اوروبا.

القائمة الكاملة لتولي تدريب ريال مدريد بعد رحيل زيدان

ولم يبقى امام فلورينتيو بيريز رئيس النادي بعد أن قرر كونتي وماوريسيو ساري صرف النظر عن تولي القيادة الفنية للريال الموسم المقبل سوى أربعة مدربين فقط وهم :-

الفرنسي أرسين فينجر

أسطورة نادي أرسنال الانجليزي والذي قرر مغادرة النادي اللندني بعد 22 سنة قضاها بين جدارن الفريق نجح من خلالها في التتويج ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز الذهبي الوحيد في التاريخ والذي تحقق في موسم 2003/2004.

الالماني يورجن كلوب

المدير الفني الحالي لفريق الكرة الاول بنادي ليفربول الانجليزي والذي تأهل رفقه فريقه وحصد المركز الثاني خلف ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليبقى إسمه وسط الأسماء المرشحة لتولي تدريب الفريق.

الايطالي ماسيمليانو اليجري

حامل لقب الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم رفقه فريقه يوفنتوس والذي يقدم مستويات رائعة ولكن العقبة الوحيدة التي تقف في طريق وصول اليجري للريال هي إرتباطه بعقد مع السيدة العجوز.

الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو

المدير الفني لتوتنهام الانجليزي ولكن إسمه صعب الوصول إلى قيادة الريال بسبب رغبة رئيس النادي اللندني في الحصول على 200 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل مدرب فريقه للريال.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *