اخبارمشاهير

أصالة تظهر بألوان العلم الفلسطيني في حفلها بالسعودية .. والجمهور : أصالة الأصيلة

أحيت بالأمس حفلًا غنائيًا في إمارة القصيم بالمملكة العربية السعودية، وذلك في الصالة الرياضية بجامعة القصيم، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من محبي أصالة. 

 

وحرصت أصالة على دعم القضية الفلسطينية على طريقتها الخاصة، حيث ارتدت عباءة سوداء بسيطة مزينة بألون العلم الفلسطيني الأحمر والأخضر والأسود.

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا مع إطلالة أصالة، وجاءت التعليقات : أصالة الأصيلة، الزمن يغير قلوب الناس بطرق وأشكال كثيره بس مستحيل يغير معادنهم، والحزن واضح على أصالة خلال الحفل.

 

يذكر أن أصالة سبق وعبرت عن تضامنها مع فلسطين بعد أحداث طوفان الأقصى والأيام العصيبة التي يعيشها شعبها في الفترة الحالية، حيث شاركت منذ أيام عبر إنستجرام صورة لرجال حاملين علم فلسطين، وعلقت : ‏‎منذ أنّ على الدّنيا أتيت أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي وكثيراً ماغنًيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها.

 

وأكملت : صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن، كما أنا غنًيتها فسمعتها وبكيت، ورجوت ربّي أنّ يزيل الهمّ عنكم والحزن عنّا أنّ يطبب جراحكم ويطيّب قلوبنا يافلسطين ياسيّدة الصمود معك الله، وليس بعد الله معين وندعو الله اليوم لكم كلّنا متّحدين إنً غزّة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك ياالله، والله على كلّ شيء قدير.

 

ومن ناحية أخرى، تتصدر أصالة مؤخرًا تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب بعد طرحها عدد من أغاني ألبومها الجديد، حيث احتلت الصدارة بـ 3 أغاني دفعة واحدة هم فوق ولما بنتجاهل ومانجا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى