التخطي إلى المحتوى

خرج اليوم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأسباني بتصريح غريب ومثير للدهشة حيث أكد أن منتخب بلاده التانجو ليس المرشح الاول للتويج باللقب القاري الذي تفتتح منافساته يوم الخميس المقبل بلقاء صاحب الارض والجمهور الدب الروسي الذي يستضيف المنتخب العربي السعودي الشقيق.

تصريح غريب من ميسي قبل المونديال

وفي التفاصيل فإن بعض الصحف الكبرى في إسبانيا قد نقلت عن ميسي تصريحاته التي جاءت أبرز ما فيها أن اللاعبون في حماس شديد قبل المونديال خاصةً بعد فترة إعداد جيدة للغاية قمنا بها بالإضافة إلى توفر المنتخب في هذا العام على بعض اللاعبين الجيدين على غرار انخيل دي ماريا وسيرجيو اجويرو وديبالا.

وأكمل أفضل لاعب في العالم تصريحاته التي جاء فيها ايضاً نيه منتخب بلاده على القتال من أجل تحقيق الفوز بجميع المباريات التي سوف يخوضها راقصوا التانجو في المونديال سوف نلعب بشكل جيد حتى نصل إلى مبتغانا ونسعد الشعب الارجنتيني جميعه.

وأردف ميسي أن جميع اللاعبين في المنتخب علمنا جيداً التعليمات التي قام بها سامباولي وطريقة اللعب ولكننا في الوقت ذاته في حزن شديد على غياب بعض اللاعبين عن المنتخب للإصابة مثل حارس المرمى سيرجي روميلو بالإضافة لانزيني الذي أصيب يوم أمس الجمعه وخرج من التشكيلة الرسمية للمنتخب.

وإختتم أسطورة التانجو تصريحاته وأكد أنه سبق وأن لعب ثلاثة بطولات كأس عالم وفي المونديال الحالي يشعر بحالة تختلف إختلافاً كلياً عن البطولة السابقة بالإضافة إلى كم الخبرات التي حصلت عليها بسبب الأحتكاك مع المنتخب ووصولنا إلى ادوار متقدمة في الادوار الاقصائية.

هذا ويرصد لكم “المقال” كيف تأهل المنتخب الارجنتيني بصعوبه الي كأس العالم روسيا 2018

منتخب الارجنتين لعب 18 مباراه فاز في 7 مباريات علي منتخبات كولومبيا وتشيلي وبوليفيا ومنتخب اوروجواي ومنتخب كولومبيا في العوده وتشيلي كذلك واخيرا منتخب الاكوادور تلك المباراه التي اكدت تاهل الارجنتين الي كاس العالم .

وتعادل الارجنتين في 7 مباريات علي منتخبات باراجواي والبرازيل وفنزويلا وبيرو واوروجواي وفنزويلا في العوده واخيرا منتخب بيرو ايضا في مباراه العوده وخسر الارجنتين 4 مباريات فقط في التصفيات علي يد الاكوادور وباراجواي والبرازيل ومنتخب بوليفيا .

وجمع منتخب الارجنتين في التصفيات 28 نقط وله 19 هدف وعليه 16 اخره .

واوقعت قرعه كأس العالم الارجنتين في المجموعه الرابعه التي تضم منتخبات ايسلندا وكرواتيا ونيجيريا .

عن الكاتب

التعليقات