التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق التاسع من شهر يونيو أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الانجليزي متمثله في مالك النادي رومان إبراموفيتش ترغب في التعاقد مع ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لفريق الكرة الاول بنادي نابولي وصيف الدوري الايطالي الممتاز لكرةالقدم لقيادة البلوز الموسم المقبل.

تشيلسي يريد التعاقد مع ساري مدرب نابولي السابق

وحسبما ذكرت تلك المصادر الصحفية فإن إدارة البلوز تشيلسي ترغب في التعاقد مع ساري خاصة وان إدارة نادي نابولي سوف ترسل الإستغناء الخاص بالمدير الفني السابق لفريق العاصمة الايطالية مطلع الاسبوع المقبل وذلك حتى يتمكن تشيلسي من التعاقد معه بصورة رسمية.

ويعتبر ساري هو الخيار الاول والمناسب لنادي تشيلسي على الرغم من أن إدارة البلوز فاوضت الفرنسي لوران بلان المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لتولي القيادة الفنية للفريق الموسم المقبل ولكنه اصبح الخيار الثاني بعد دخول ساري على خط المفاوضات لتولي تدريب الكتيبة الزرقاء.

وكان الشرط الجزائي الموجود في عقد ساري يشكل أزمة كبيرة بالنسبة لفريق تشيلسي خاصةً وانه يقدر بمبلغ 8 مليون يورو ولكن العقد والشرط الجزائي الآن اصبحا غير صالحين وأصبح نادي نابولي ملزم بدفع قيمة عقد ساري حتى نهايته على الرغم من تعاقد الفريق مع الايطالي كارلو انشيلوتي لقيادة الفريق من الموسم المقبل.

مشكلة أخرى تهدد تشيلسي في حالة أرادوا التعاقد مع ماوريسيو ساري

وتبقا مشكلة واحدة فقط تهدد تعاقد تشيلسي مع ماوريسيو ساري وهي أن إدارة البلوز في حالة قررت إقالة كونتي سوف تصبح مرغمة على دفع مبلغ عشرة ملايين يورو كاملة والسبب في ذلك يرجع إلى أنهم قرروا أن يقيلوا كونتي قبل نهاية عقدة مع الفريق والذي ينتهي بنهاية العام القادم 2019/2020.

ويعتبر ساري من المدربين المميزين على الساحة الأوروبية حالياً خاصةً وانه كان قاب قوسين أو ادنى من الفوز ببطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم وفقد اللقب لصالح يوفنتوس حامل اللقب وذلك بفارق 4 نقاط فقط بعد أن سقط في فخ التعادل في مباراتيين متتاليتين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *