التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم من كولومبيا عن غياب مدافع المنتخب ولاعب نادي بوكا جونيورز الارجنتيني فرانك فابرا بالسيوس عن منافسات مونديال روسيا 2018 والمقرر أن تنطلق يوم الخميس المقبل بلقاء المنتخب الروسي صاحب الارض والمنتخب السعودي ضمن مباريات المجموعة الأولى.

غياب المدافع فرانك فابرا بالسيوس عن كأس العالم بسبب الرباط الصليبي

وفي بيان نشره الموقع الرسمي للمنتخب الكولمبي عبر شبكة الانترنت اكد فيه ان مدافعه الدولي فرانك فابرا بالسيوس قد تعرض للإصابة على مستوى الركبة اليسرى تتمثل تلك الاصابة في قطع بالرباط الصليبي سوف يبعد اللاعب عن المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال.

كما تناول البيان الذي نشره الاتحاد الكولومبي صباح اليوم السبت أن فرانك فابرا بالسيوس قد أجرى بعض الأشعة بعد إنتهاء تدريب المنتخب وأكدت تعرض اللاعب لإصابة على مستوى الركبة اليسرى قبل أن يخرج الجهاز الطبي للمنتخب ويؤكد أن اللاعب يعاني من إصابة خطيرة.

تتمثل في قطع رباط من أربطة الركبة اليسرى “الرباط الصليبي” حيث تلقى جميع اللاعبين الموجودين في قائمة المنتخب الكولومبي الخبر بحزن شديد وقاموا بالإجتماع بفابرا لمؤازرته وتخفيف الحزن من على عاتقه حتى يعود للملاعب أفضل مما كان.

يذكر أن المنتخب الكولومبي لم يعلن بعد عن القائمة النهائية التي تستعد لخوض غمار بطولة كأس العالم روسيا 2018 خاصة وأن المدير الفني للمنتخب اصبح في حيرة لتعويض غياب فابرا حيث تضم مجموعة المنتخب الكولومبي إلى جواره منتخبات اليابان وبولندا والسنغال في المجموعة الثامنة.

حيث يستهل المنتخب الكولومبي مشوارة في المونديال يوم التاسع عشر من شهر يونيو الجاري بمواجهة المنتخب الياباني في الجولة الاولى قبل أن يواجه نظيرة المنتخب البولندي في الجولة الثانية ويختتم مواجهاته في المجموعة بلقاء المنتخب السنغالي في الجولة الثالثة والاخيرة.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *