التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة أن ريال مدريد وافق على رحيل نجم الفريق الاول في مفاجأة غير متوقعة وذلك خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية الأمر الذي جعل عشاق الملكي غير مصدقين للأخبار المتداولة وأصبحوا ينتظرون خروج تكذيب من النادي للإطمئنان على نجم الفريق الاول.

ريال مدريد يوافق علي رحيل نجم الفريق الاول في مفاجأة غير متوقعة

واشارت التقارير الصحفية الاسبانية أن نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من الممكن أن يرحل عن النادي الملكي حيث أجتمع رئيس النادي فلورنتينو بيريز مع وكيل اعمال الدون خورخي مينديز والمدير الرياضي لنادي ريال مدريد خوسيه انخيل سانشيز يوم الخميس الماضي لبحث عملية وجود رونالدو في النادي من عدمه.

واكدت التقارير الصحفية ان النجم البرتغالي كان قرر الرحيل عن النادي منذ سبتمبر الماضي ولكن رئيس النادي بيريز قد وعده برفع الراتب الخاص به من 21 الي 30 مليون يورو قبل أن يخلف رئيس الملكي بوعده تجاه النجم البرتغالي .

وكان كريستيانو يقترب من راتب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمقدر ب37 مليون يورو وراتب نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي والمقدر هو الاخر ب50 مليون يورو

وأكملت الصحفية في تقريرها إلى أن بيريز قد بدأ في مفاوضات مع رونالدو لتمديد تعاقده بعد المستوى الهائل الذي ظهر به الدون خلال مباريات الادوار الاقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي توج بها الملكي.

حيث عرض بيريز على رونالدو مبلغ 25 مليون يورو بصورة سنوية إلا أن الدون رفض هذا العرض واعتبره إهانه له ولتاريخه الكروي

كما أضافت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو قد غضب غضباً شديداً بسبب الأنباء التي ظهرت بخصوص قرب ريال مدريد من التعاقد مع نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان وعرض بيريز مبلغ 37 مليون يورو سنوياً.

واجتمع رئيس النادي الملكي مع مينديز وكيل اللاعب وعرض عليه حصول الدون على مبلغ 25 مليون يورو خالية من الحوافز إلا أن الدون رفض هذا العرض وقرر الحصول على مبلغ 30 مليون يورو سنوياً خاليه من الحوافز يذكر ان الدون رونالدو يعتقد ان النادي يريد رحيله بسبب عدم دفع الراتب المتفق عليه وإستقدام نيمار دا سيلفا.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *