التخطي إلى المحتوى

اكدت بعض التقارير الصحفيه الصادره اليوم ، عن المدرب الاقرب لخلافه الفرنسي زين الدين زيدان الذي قدم استقالته بشكل مفاجئ ورحل عن ريال مدريد ، وحسب التقارير فأن الارجنتيني ماوريسيو بوكتتينو مدرب فريق توتنهام الانجليزي ، والالماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الانجليزي ، والايطالي ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الايطالي ، خرجوا من سباق المدير الفني لريال مدريد الاسباني.

تعرف عن المدرب الاقرب لتولي فريق ريال مدريد

واشارت التقارير الصحفيه ان الايطالي انطونيو كونتي هو الاقرب لتولي مهمه تدريب فريق ريال مدريد الاسباني وانه سوف تتم اقالته من تدريب البلوز بعد ايام قليلة من الآن خاصة بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر به مع فريقه طيلة أحداث الموسم الماضي وتسبب في خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا امام برشلونة في ربع النهائي.

بالإضافة إلى أنه انهى بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المنصرم في المركز الخامس ليفقد فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتتأكد مشاركته في بطولة اليوروبا ليج كما قالت الصحف ان اداره ريال مدريد تريد تعيين مدير فني في اسرع وقت ، من اجل استعداد الفريق للموسم المقبل الذي يبدا الفريق منتصف شهر يوليو في الولايات المتحده الامريكيه .

ايضا قالت الصحف “المدرب الايطالي كونتي له خبرات كثيره تمنحه وتؤهلة لقياده فريق ريال مدريد الاسباني بعد ما قاد الايطالي كونتي المنتخب الايطالي ونادي يوفنتوس واخيرا نادي تشيلسي الانجليزي ، ولكن لديه عيب واحد وهو شخصية المدرب القويه مع اللاعبين واخيرا حدث مع الاسباني دييجو كوستا وتسبب الاخير الرحيل من النادي اللندني .

واكدت التقارير الصحفيه ان الايطالي انطونيو كونتي هو المرشح الاقرب لقياده الفريق الاول لكره القدم بنادي ريال مدريد الاسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم القادم جاء ذلك بعد أن استقر فلورنيتنو بيريز رئيس فريق ريال مدريد على المدرسة الايطالية لتولي تدريب الملكي الموسم المقبل.

يذكر أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بقيادة مالك النادي رومان إبراموفيتيش تخطط للإطاحة بأنطونيو كونتي خلال الايام القليلة الماضية وهناك إتجاه قوي للتعاقد مع الفرنسي لوران بلان المدير الفني السابق لفريق الكرة الاول بنادي PSG

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *