التخطي إلى المحتوى

ابرم اليوم الفريق الاول لكره القدم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وصيف بطولة البريميرليج الموسم الماضي اولي صفقات الموسم الجديد حيث انهي الفريق التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي فيدريكو رودريغيز فريد لاعب الفريق الاول لكره القدم بنادي شاكتار الاوكراني السابق وذلك لتدعيم خط وسط الفريق.

مانشستر يونايتد يضم أول صفقات هذا الموسم

حيث اكد فريق مانشستر يونايتد عبر موقع النادي علي الانترنت في بيان صحفي : القائمون على النادي أكدوا أنهم في غاية السعادة بعد الإعلان عن توقيع اولي الصفقات هذا الموسم خاصة وان هذا الاتفاق الذي جاء مع النادي الاوكراني لإنتداب اللاعب البرازيلي فيدريكو رودريغيز فريد الي نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ، وانه سوف يتم الاعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا وكانت بعد التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الاربعاء الموافق السادس من شهر يونيو أن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد قد أكد أن ضم اللاعب البرازيلي فيدريكو رودريغيز فريد يعتبر من الأمور الهامة خاصةً لتدعيم وسط ملعب الفريق الموسم المقبل.

وبعد إجراء هذا التعاقد يصبح خط وسط مانشستر يونايتد في العام الجديد مكون من فريدريكو برودريجيز فريد والفرنسي بول بوجبا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي يوفنتوس وأغلى صفقة قام بها مانشستر يونايتد في تاريخة بالإضافة إلى الدولي نيمانيا ماتتيش القادم من تشيلسي في الأنتدابات الصيفية الماضية.

من هو فيدريكو رودريغيز فريد ؟؟

ويعتبر فيدريكو رودريغيز فريد من اللاعبين المميزين وهو الذي ولد يوم الخامس من شهر مارس من العام 1993 أي انه يبلغ من العمر حالياً 25 عاماً وهو المولود في دولة البرازيل وكان يلعب الموسم الماضي في صفوف نادي شاختار دونيتسك الأوكراني وكان يرتدي الرقم 8.

وفي المنتخب البرازيلي يحتل اللاعب الرقم 18 وهو الذي يزن 68 كيلو جراماً وطوله 169 سنتيمتبر ويلعب بالقدم اليسرى وكانت وسائل الاعلام خلال الايام القليلة الماضية كانت قد ربطت إسم فيدريكو رودريغيز فريد بالإنتقال إلى مانشستر يونايتد بعد أن صرح جوزيه مورينيو بأنه يحتاج إلى هذا اللاعب بسبب قدرته على قيادة وسط ملعب الفريق الموسم المقبلة.

خاصةً في ظل رغبة مورينيو في الوصول بعيداً في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن خسر الفريق الموسم الماضي أمام إشبيلية في الدور ربع النهائي وودع البطولة مبكراً بالإضافة إلى أنه لم يستطع مجاراه مانشستر سيتي حامل لقب بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وإنهاءه الدوري في المركز الثاني.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *