التخطي إلى المحتوى

تحدث المدافع الاسباني سيرجيو راموس لاعب الفريق الاول لكره القدم بنادي ريال مدريد الاسباني انه لم يكن متعمدا اصابه محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي او لوريس كاريوس حارس مرمي فريق ليفربول الانجليزي وانه مندهشا من هذه الحملات الموجه ضده في الصحف والمجلات العربية والمصرية.

راموس يتحدث عن اصابه صلاح وكاريوس

هذا وقد تسبب راموس مدافع ريال مدريد في اصابه محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي في نهائي مباراه دوري ابطال اوروبا والتي جمعت الفريقان في مدينه كييف  وانتهت المباراه بفوز الريال بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد كما ان سيرجيو راموس قد وجه ضربه قويه للحارس الالماني كاريوس في وجه تسببت في إصابته بإرتجاج في المخ .

حيث قال راموس في تصريحات صحفيه صباح اليوم “انا مستاء من موضوع صلاح لقد اخذ حيز كبير جدا لم اكن اريد ان اتحدث عن الموضوع ولكن الموضوع بدا يكبر بل وإتخذ حجماً أكبر من حجمه لذلك قررت أن أخرج لوسائل الأعلام وأتحدث عن هذه الحادثة والإصابة.

وأكمل راموس تصريحاته “لو رايت ونظرت الى لعبه الاصابه الخاصة بصلاح تجد أنه هو من قام بجذبي من ذراعي ، وانا كنت اريد ان اسقط في الجهه الاخري ، ومن الممكن  ان اكون أنا من اصيب في ذراعي ، ولكن الجماهير يقولون بانني فعلت حركه تشبه لعبه الجودو .

واستطرد راموس ايضا بالقول : الحارس كاريوس قال انه اصيب بارتجاج في المخ بعد تدخل مني عليه خلال أحداث الشوط الأول ، لم يبقي سوى أن يخرج فيرمينو يقول انه قد اصيب بنزله برد لأن سقطت نقطه عرق مني عليه الأمر أصبح في غاية السخرية.

راموس يقرر الإتصال بمحمد صلاح للإطمئنان على صحته

وقال راموس انه قام بالإتصال باللاعب المصري محمد صلاح المتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤكدا ان الفرعون المصري في حاله رائعة وتعافى من الأصابة سريعاً واختتم راموس : تحدثت مع مو صلاح بالرسائل واكد لي انه في حاله جيده وممتازه ستعرف هذا الامر لو كنت في ريال مدريد وفريقك يفوز بالالقاب لسنوات كثيره جدا لان الجماهير ينظرون الي الفريق بشكل مختلف .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *