التخطي إلى المحتوى

اكدت بعض التقارير الصحفية الاسبانية اليوم السبت ان البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني ، كشف لنجوم الفريق الملكي ، عن مستقبله مع الفريق ، وذلك قبل نهائي دوري ابطال اوروبا يوم السبت الماضي امام ليفربول الانجليزي ، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف وتتويجهم بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

كريستيانو رونالدو ينهي الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

وحسب ما نشرته صحيفه “ماركا” الاسبانيه المقربه من نادي ريال مدريد ، فإن اللاعب كريستيانو رونالدو اكد لبعض زملائه انه قرر الرحيل عن الفريق خلال فتره الانتقالات الصيفيه المقبله .

واضافت الصحيفه ايضا ان لاعبي الفريق كانوا يعلموا ان نهائي دوري ابطال اوروبا ، هو اللقاء الاخير للاعب البرتغالي بقميص الملكي ، لكنهم لم يتوقع اي منهم تلميح رونالدو لهذا بعد حصد اللقب مباشره .

واكدت الصحيفه ان زملاء اللاعب البرتغالي رونالدو في ريال مدريد ، يعتقدون انه سوف يرحل عن الفريق ، وان النادي الملكي يتعامل ببدء مع الموقف هذا ، بالاضافه الي ان اداره الريال غاضبه في ذات الوقت من تصرف رونالدو صاحب ال33 عاما بعد نهائي دوري الابطال في كييف .

واوضحت الصحيفه ان ريال مدريد لا يري فكره الاستغناء عن كريسيانو رونالدو ، وانه يعتمد علي قيمه الشرط الجزائي الموجود في عقد رونالدو والمقدر بمليار يورو ، لمنعه من الرحيل من ريال مدريد ، وعدم الاستجابه لرغبه في تحسين عقده مع الملكي .

واختتمت الصحيفه بأن ريال مدريد لا يفكر في تحسين عقد رونالدو ، وهو في عمر ال33 عاما ، الي ان انه بتمتع بمستوي رائع في المواسم الاخيره .

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الأندية الطامحة في التوقيع مع الدون وإعطاءه المبلغ الذي يريده ليكون بجانب البرازيلي نيمار جونيور.

ضمن خطة النادي الفرنسي الذي يطمح إليها لبناء فريق قوي قادر على التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حسب التصريحات التي ادلى بها رئيس النادي القطري ناصر الخليفي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *