التخطي إلى المحتوى

اعلن التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس لكره القدم قائمة نسور قرطاج والمكونة من 23 لاعب الذين سيمثلوا منتخب تونس في كاس العالم روسيا 2018 التي ستقام يوم الرابع عشر من شهر يونيو الجاري.

قائمة منتخب تونس النهائية لبطولة كأس العالم روسيا 2018

وجاءت القائمه علي النحو التالي :

  • حراسة المرمى معز حسن ، ايمن المثلوثي ، فاروق بن مصطفي
  • خط الدفاع ديلان برون ، صيام بن يوسف ، ياسين مرباح ،علي معلول ، رامي البدوي ، يوهان بن علوان ، اسامه الحدادي  حمدي النقاز .
  • خط الوسط الياس السخيري ، محمد امين بن عمر ، احمد خليل ، بسام الصرارفي ، غيلان الشعلالي ، الفرجاني ساسي ، سيف الدين الخاوي ، انيس البدري
  • خط الهجوم : وهبي الخزري ، نعيم السليتي ، فخر الدين بن يوسف ، صابر خليفه .

اللاعبون المستبعدون من قائمة المنتخب التونسي

وقرر نبيل معلول الاستغناء عن 6 لاعبين من القائمه النهائيه لكاس العالم روسيا 2018 وهم الحارس معز بن شريفيه ، خليل شمام ، كريم العريبي ، وائل العربي ، بلال المحسني ، واحمد العكايشي .

وكانت قرعة بطولة كأس العالم روسيا 2018 قد أوقعت المنتخب التونسي في المجموعة السابعة مع منتخب بلجيكا وإنجلترا بالإضافة إلى المنتخب البنمي.

واستعد المنتخب التونسي لمنافسات بطولة كأس العالم بلعب 4 مباريات حتى الآن البداية كانت بلقاء المنتخب الأيراني يوم الجمعة 23 مارس على ملعب الاوليمبي برادس وانتهى بفوز نسور قرطاج بهدف مقابل لا شيء.

اللقاء الثاني جمع المنتخب التونسي بمنتخب كوستاريكا يوم الثلاثاء 27 مارس على ملعب اليانز ريفيير وانتهى بفوز المنتخب التونسي بهدف احرزه وهبي الخزري.

ثالث اللقاءات الودية التي خاضها المنتخب التونسي جمعته بالمنتخب البرتغالي بطل اوروبا يوم 28 مايو على ملعب بلدية براجا وانتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منتخب.

آخر المباريات الودية التي خاضها نسور قرطاج جمعته يوم امس بالمنتخب التركي على ملعب جنيف الدولي وانتهت بنفس النتيجة بالتعادل الايجابي 2-2.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيرة المنتخب الاسباني يوم السبت الموافق التاسع من شهر يونيو على ملعب كوبان قبل التوجه إلى روسيا للمشاركة في المونديال.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *