التخطي إلى المحتوى

اشارت بعض التقارير الصحيفة الصادرة صباح اليوم السبت من بريطانيا ، عن السبب الحقيقي والرئيسي وراء عدم رغبه اداره الفريق الاول لكرة القدم بنادي تشيلسي الانجليزي في تعيين الايطالي ماوريسيو ساري  ، مدربا للفريق اللندني خلفا للايطالي انطونيو كونتي ، في الموسم المقبل في الدوري الانجليزي الممتاز .

السبب وراء استبعاد ساري من تدريب تشيلسي

وحسب ما نشرته شبكه “سكاي سبورت” البريطانية المقربة من نادي تشيلسي ، فان سلوك المدرب ساري بالتدخين اثناء المباريات والتدريبات ، وراء عدم رغبه اداره نادي تشيلسي في التعاقد معه وتعيينه مدربا للفريق .

ايضا رفض تشيلسي دفع 8 ملايين يورو ، قيمه الشرط الجزائي الموجود في عقد ماوريسيو ساري من اجل قياده نادي تشيلسي في الموسم المقبل في البريميرليج .

كما انه الصحافه الاسبانيه تربط ساري بتولي تدريب ريال مدريد خلفا للفرنسي زين الدين زيدان ، والذي قدم باستقالته يوم الخميس الماضي في قرار مفأجي للجميع في مؤتمر صحفي بصحبه رئيس النادي الملكي .

واشارت التقارير الصحفيه الاسبانيه الي ان لويس انريكي المدير الفني السابق لنادي برشلونه ، دخل من جديد في حسابات نادي تشيلسي مره اخري لقياده الفريق اللندني في الموسم المقبل في الدوري الانجليزي الممتاز .

يذكر أن نادي تشيلسي كان قد أنهى بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 70 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 مباريات بينما خسر الفريق في 10 مباريات كاملةً.

الأمر الذي جعل الفريق خارج بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بعد أن ترك الاربع مقاعد لقطبي مدينة مانشستر “السيتي ، واليونايتد” وتوتنهام هوتسبيرز بالإضافة إلى ليفربول وصيف البطولة العام الحالي.

لتقرر إدارة البلوز بقيادة المالك رومان إبراموفيتيش إقالة الأيطالي أنطونيو كونتي من منصبه والبحث عن مدير فني جديد صاحب سيرة ذاتية قوية.

ويتم التفاوض حالياً بين أكثر من مدرب إلا أن ساري أصبح خارج الصورة تماماً والسبب في ذلك ذكرناه لكم في السطور أعلاه وفي إنتظار ما ستسفر عنه الأيام الماضية لمعرفة المدير الفني الجديد للفريق اللندني.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *