التخطي إلى المحتوى

اشارت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم السبت من العاصمة الاسبانية مدريد عن حل ازمه تمديد عقد المدافع الفرنسي صامويل اومتيتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونه الاسباني المتوج مع فريقه العام الحالي بالثنائية المحلية بطولة الدوري وكأس الملك.

برشلونة يقترب من تمديد عقد صامويل اومتيتي

وحسب ما نشرته صحيفه “موندو ديبورتيفو” المقربه من القلعة الكاتلونية ، فان اللاعب الفرنسي صامويل اومتيتي قريب جدا من التوقيع علي عقد جديد مع فريقه برشلونه الاسباني ، بعد ما قام فريق برشلونه بتقديم عرض جديد لوكيل اعمال اللاعب اومتيتي ، ارتورو كاناليس ، في الاسبوع الماضي.

كما اشارت الصحيفه الي ان برشلونه الاسباني ، رفع العرض المالي المقدم الي صامويل اومتيتي لكنه لم يصل الي مايريده اللاعب ، والذي يرغب اللاعب في الحصول علي راتب مماثل لما يحصل عليه اللاعبون الاخرون امثال الاسباني سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو وجوردي ألبا

واضافت ايضا الي ان كاناليس وكيل اعمال اللاعب سافر يوم امس الي مدينه نيس في فرنسا ، حيث يتواجد هناك صامويل اومتيتي مع المنتخب الفرنسي الذي يستعد لمونديال روسيا 2018 ، ليتحدث مع اللاعب حول رايه في العرض الجديد المقدم له من قبل نادي برشلونه الاسباني .

واكدت الصجيفه الي ان كاناليس وكيل اللاعب يرغب في بقاء اللاعب في برشلونه في الموسم المقبل ، وانه راضي عن عرض برشلونه الجديد للاعب .

وكشفت عن ان برشلونه يريد رفع قيمه الشرط الجزائي في العقد الجديد للاعب اومتيتي ، والذي سوف يكون ممتد حتي عام 2023 ، من 60 مليون يورو الي 500 مليون يورو ، مثلما فعل رئيس برشلونه الاسباني جوسيب ماريا بارتوميو مع الاسباني سيرجو بوسكيتس وجيرارد بيكيه .

مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع صامويل اومتيتي قبل تمديد عقده

يذكر أن الامر الذي جعل إدارة نادي برشلونة تفكر في تمديد عقد مدافعم الفرنسي الدولي صامويل اومتيتي هو رغبه الفريق في الحفاظ عليه من الانتقال إلى اي نادي آخر ورفع قيمة الشرط الجزائي حتى لا يحدث معه مثلما حدث مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *