التخطي إلى المحتوى

ظهرت الان ونقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018 برقم الجلوس والأسم ايضاً منذ ساعات قليلة قام اللواء احمد عتمان والدكتور ايمن مختار بأعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي لمحافظة البحيرة بعد ان قام في ساعات متأخر من اليوم بالاعلان الدكتور مختار شاهين في احد التصريحات بأن شهادة الاعدادية في محافظة البحيرة نسبة النجاح فيها وصلت ل70% ومن اجل تسهيل الطلاب الي النتيجة قامو برفعها في الموقع الرسمي لمحافظة البحيرة.

وقد قام الدكتور ايمن مختار بتهنائة الطلاب المتفوقين والناجحين في المرحلة الاعدادية في محافظة البحيرة وتمني لهم السداد في حياتهم ،وقدم الشكر ايضاً لكل اسرة التعليم في المحافظة مؤكداً انهم سبب نهضة الامة عن طريقة التعليم وانه احد اهم الاسباب للنهوض بمستقبل مصرناً الحبيبة من خلال التفوق الدراسي.
ومن خلال موقعنا المقال نيوز نشيد بالمجهود الذي قام بها كلاً من الدكتور ايمن وباقي اسرة التربية والتعليم في محافظة البحيرة .

نتيجة الشهادة الاعدادية

سنقوم بتقدم النتيجة الخاصة بك من خلال موقعنا دون الحاجة للذهاب لروابط أخري نتمني ان ينال مجهودنا علي رضاكم، ونرجو من الله ان يوفقكم بعد ان انتهيتم من الشهادة الاعدادية والانتقال من الصف الثالث الاعدادي الي الاول الثانوي، حيث انها مرحلة جديدة في حياة كل طالب وهي مرحلة مهمة جداً وعليه ان يعيد ترتيب حياته واهدافه التعليمية بشكل مكثف وواضح من اجل الوصول لاحلامه واحلام اهله.

لذالك عليك ان تنبه منذ دخولك للصف الاول الثانوي لعدة نصائح مهمة جداً من اجل ان تتميز في باقي حياتك منها :

الاهتمام باللغة الانجليزية بشكل كبير وتحسينه علي مدار السنين لانه لن تفيدك فقط في حياتك اليومية وتعليمك بل ايضاً في حياتك المهنية بعد ذالك حيث انه لا يوجد اي مجال عمل حالياً لا يحتاج مهارة كبيرة في اللغة الانجليزية.

الاهتمام بدراستك بشكل كبيرة وتحسين مستواك في المواد التي تظن انك ضعيف فيها.

اختيار المجال المناسب لك سواء علمي او ادبي او فني او تجاري علي حسب ميولك فوصولك الي مرتبة عالية في مجالك خيراً من دخول مجال لا تحبه والفشل فيه.

ندعو الله التوفيق والسداد لكل الطلاب والآن مع النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة

يمكنك زيارة الموقع من هنا . جاري الآن رفع النتيجة علي الموقع الرسمي خلال دقائق قليلة من الآن لتعرف نتيجة الصف الثالث الاعدادي لمحافظة البحيرة قما بمتابعتنا أول بأول والحصول علي الاشعارات لتقوم بمتابعة النتيجة الخاصة بك او التعليق برقم الجلوس وسنقوم بأرسال النتيجة الخاصة بك الآن حصرياً من موقع المقال نيوز.

النتيجة الي الان لم تظهر في الموقع الرسمي وكذالك لم تظهر في اي مكان اخر لتحصل علي النتيجة الخاصة بك قم بالتعليق برقم الجلوس الخاص بك وسيتم اعلامك بها بمجرد ظهورها من خلال موقعنا.

تحديث مهم : النتيجة ظهرت علي الرابط التالي قم بتحميله : هنا وبعد التحميل ستظهر لك النتيجة كاملة ويمكنك التعليق وسيتم الرد عليكم بالنتيجة.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *