التخطي إلى المحتوى

بدا فريق الكرة الاول بنادي ارسنال الانجليزي مفاوضاته تمهيداً لضم نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونه الاسباني عثمان ديمبلي وذلك خلال فتره الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك بحسب مانشرته بعض التقارير الصحفية الاسبانية الصادرة صباح اليوم السبت.

ارسنال يبدا مفاوضاته لضم نجم برشلونة

واشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية ان اداره نادي ارسنال الانجليزي تواصلت مع اللاعب الموهوب الشاب الفرنسي عثمان ديمبلي اثناء تواجده مع منتخب بلاده استعدادا لكاس العالم التي تقام بعد أسبوعين من الآن في العاصمة الروسية موسكو.

واضافت الصحيفة في تقريرها ايضاً ان ستيفن ميسلنتات ، المسؤل الاول عن التعاقدات في نادي ارسنال الانجليزي ، علي اتصال دائم ومباشر مع اللاعب عثمان ديمبلي ، وذلك حتى يبحث معه احداث التطورات في مسيرته المتواضعه مع برشلونه خلال الموسم الماضي حيث أنه لم يقدم الأداء المنتظر والمرجو منه.

وذكرت الصحيفه ايضا ان ديمبلي يشعر بالتجاهل من قبل اداره برشلونه برئاسه جوسيب ماريا باتوميو له بشكل كبير وقوي ، وقد جاء اهتمام كبير من قبل نادي ارسنال الانجليزي ، وجاء هذا بناء علي طلب المدرب الجديد للفريق ، اوناي ايمري ويري المدرب ايمري ان عثمان ديمبلي هو اللاعب المثالي والجيد لخططه وطريقه لعبه ، وتنفيذ تعليماته بدقه.

من هو عثمان ديمبلي ؟؟

عثمان ديمبلي لاعب فرنسي من مواليد يوم الخامس عشر من شهر مايو للعام 1997 أي انه يبلغ من العمر حالياً 21 عاماً يزن 67 كيلو جراماً طوله 178 سنتيمتر القدم الأساسية له اليمنى كما أنه يجيد التصويب بالقدم اليسرى أيضاً يرتدي اللاعب رقم 11 في برشلونة وكذلك المنتخب الفرنسي.

بدأ اللاعب مسيرته في نادي رين الفرنسي قبل أن ينتقل العام قبل الماضي إلى نادي بروسيا دورتموند الالماني ويسطع نجمه عالياً لتقرر إدارة فريق برشلونة التعاقد معه ولكن إدارة الBVB رفضت العرض قبل أن يقوم اللاعب بالإضراب عن الذهاب للتمرينات حتى تم التعاقد في الانتقالات الصيفية الماضية.

ويأمل الارسنال في أن يعود للبطولات الاوروبية وتحقيق الأمجاد بعد أن خسر في نصف نهائي الدوري الاوروبي امام نادي اتلتيكو مدريد.

عن الكاتب

التعليقات