التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الجمعة الموافق الاول من شهر يونيو للعام الجاري 2018 مباراة مصر وكولومبيا تلك المباراة الودية التي تجمع المنتخبان على ملعب أتلتي أزوري دي إيتاليا في العاصمة الايطاليا روما ودياً إستعداداً لمنافسات بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا بداية من يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يونيو المقبل.

وسوف يعاني المنتخب المصري من غياب قائدة ونجمه الاول محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي والذي تعرض لإصابه بالغة على مستوى الكتف خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي خسرها فريقه أمام ريال مدريد الاسباني بهدف مقابل ثلاثة حيث تسابق الجماهير المصرية الوقت للحاق صلاح بالمونديال.

موعد مباراة مصر وكولومبيا

وقبل مباراة مصر وكولومبيا كان الفراعنة قد إستهلوا مشوار المباريات الودية إستعداداً لبطولة كأس العالم روسيا 2018 بالخسارة امام المنتخب البرتغالي بهدف مقابل هدفين يوم الجمعة 23 مارس الماضي.

قبل أن يخسر المنتخب المصري ثاني اللقاءات الودية امام المنتخب اليوناني بهدف مقابل لا شيء يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر مارس أيضاً.

ويوم الجمعة الماضي تعادل المنتخب المصري أمام مضيفه منتخب الكويت بهدف لكل منتخب في المباراة التي احتضنها ملعب إستاد جابر الأحمد الدولي في العاصمة الكويت.

بينما إستهل المنتخب الكولومبي المباريات الودية إستعداداً للمونديال بالفوز على المنتخب الفرنسي 3/2 يوم الجمعة 23 مارس قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي أمام المنتخب الاسترالي يوم الثلاثاء السابع والعشرين من الشهر ذاته.

توقيت متابعة مباراة مصر وكولومبيا اليوم الجمعة 1 يونيو 2018

يمكن للمشاهدين متابعة مباراة مصر وكولومبيا اليوم الجمعة بداية من الساعة التاسعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة العاشرة والربع بتوقيت أم القرى المملكة العربية السعودية التي تصادف الساعة السابعة الربع بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينتيش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة مصر وكولومبيا اليوم الجمعة على الهواء مباشرة عبر قناة أون سبورت ON SPORT التي تنقل مباريات المنتخب المصري بصورة حصرية على شاشتها حيث سيتولي التعليق على تلك المباراة المعلق الرياضي الكبير مؤمن حسن.

تردد قناة ON Sport الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا على الهواء مباشرةً

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 10853 أفقي 27500 3/4 مفتوح

عن الكاتب

التعليقات