التخطي إلى المحتوى

تحدث روبرتو مانشيني ، المدير الفني الحالي لمنتخب ايطاليا الأول لكرة القدم ، عن امكانيه حمل اللاعب ماريو بالوتيلي ، شاره قياده منتخب ايطاليا ، خلال مواجهه ايطاليا التي تجمعه اليوم الجمعة بالمنتخب الفرنسي .

مدرب منتخب ايطاليا يوجه نصيحه الي بالوتيلي

وستواجه ايطاليا منتخب فرنسا اليوم الجمعه ، علي ملعب نيس بفرنسا ، في ثاني مباريات المنتخب الايطالي الوديه تحت قياده مانشيني ، بعد التجربه الاولي الوديه امام السعوديه ، والتي انتهت بفوز ايطاليا بهدفين مقابل هدف وحيد .

وقال مانشيني ، وفقا لموقع “فوتبول ايطاليا” اؤكد لكم ان سيريجو سيبدا في حراسه المرمي ، لكن يتوجب علينا تقييم لاعبيين جدد لاعبين او ثلاثه علي الاقل ، ومن المحتمل ان يبدا اساسي انسيني وبيليجريني ، بينما دي تشيليو ليس مرهقا او متعبا مثل كريشيتو ، النظام قد يختلف تماما وذلك علي اللاعبين المتاحين ، لدينا الكثير من اللاعبين الشبان وهم يحتاجون الي اكتساب الخبره ، المباراه قد تكون مفيده في تجربه اللاعبيين الشباب .

وقال ايضا ” في ايطاليا ، شاره قياده المنتخب تذهب دائما الي اللاعب الاكثر مشاركه مع المنتخب الايطالي ، اذا كان بالوتيلي سيبدا المباراه اساسيا ، وهو لديه عدد كثير من المشاركات الدوليه اكثر من اللاعبيين الاخريين ، فسيحصل علي الشاره بالتاكيد ، اللافته اللي رأيناها في سانت جالين كانت “حادثه قبيحه” وكان يجب الا تظهر هذه اللافته ، ولكن مشاركه بالوتيلي اليوم في محل شك ، سنقرر مصيره اليوم .

واضاف ايضا “اذا كان بالوتيلي سيترك نيس الموسم المقبل ، فمن الاهم ان يجد فريقا يمكنه اللعب معه بانتظام دائم ، وان يحرزاهدافا ويستمر في التحسين ممن نفسه .

واكمل “فرنسا منتخب قوي ، ولكن لدي فضول لمشاهده كيف سنؤدي امام احد اقوي المنتخبات المرشحه للتتويج بلقب كاس العالم روسيا 2018 ، نعم لديها مواهب غير عاديه في الهجوم ، ولكن ديديه ديشامب قام بعمل رائع مع المنتخب في الفتره السابقه .

وختم حديثه “في ايطاليا ، عشنا درامه الابتعاد عن كاس العالم 2018 ، لكن الذي يسقط بامكانه العوده مره اخري ، بالرغم من النكسات المؤلمه التي حدثه في الفتره السابقه . يشرفني ان اكون مدرب لمنتخب ايطاليا ، انه حقا دور عظيم .

عن الكاتب

التعليقات