التخطي إلى المحتوى

كشفت بعض التقارير الصحفيه الصادرة صباح اليوم الجمعة الموافق الاول من شهر يونيو عن ظهور مدرب جديد لتولي تدريب ريال مدريد خلفا لزين الدين زيدان الذي اعلن امس الخميس استقالته من تدريب ريال مدريد في امر مفأجي للجميع .

مدرب جديد يدخل في حسابات ريال مدريد لتدريب الفريق الموسم المقبل

ووفقاً لما قالته صحيفه “لاجازيتا ديللو سبورت” فان الايطالي فابيو كانافور ، المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول بنادي جوانجزو وايفرجراند الصيني دخل قائمه المرشحين لتدرب الملكي الابيض ، في الفتره المقبله .

واكدت الصحيفه ايضا ان الخيار الاول لريال مدريد ، هو الارجنتيني ماوريسيو بوكتينيو ، المدير الفني الحالي لفريق توتنهام هوتسبير الانجليزي ، وانه في حاله عدم التعاقد معه فان الملكي سيتوجه الي المدرب فابيو .

واشارت ايضا الي ان كانافارو المتوج رفقة منتخب بلاده إيطاليا بلقب بطولة كاس العالم 2006 مرشح لتدريب الفريق ، رغم تراجع مستوي فريقه جوانزو للمركز الخامس في الدوري الصيني .

السيرة الذاتية لكانافارو المرشح لتدريب ريال مدريد

كانافارو من مواليد الثالث عشر من شهر سبتمبر للعام 1973 أي انه يبلغ حالياً من العمر 45 عاماً بدأ مسيرته الرياضية عام 1995 في فريق نادي نابولي قبل أن ينتقل منه إلى بارما ويلعب معه حتى عام 2002.

وفي الأنتقالات الصيفية لموسم 2001/2002 قرر كانافارو الانتقال إلى إنتر ميلان الايطالي ولعب معه موسمين قبل أن ينتقل إلى نادي يوفنتوس في العام 2004..

وفي عام 2006 دافع كانافارو عن ألوان النادي الملكي ريال مدريد ونجح في هذا العام ان يحقق حلمه ويرفع كأس العالم رفقه منتخب بلاده إيطاليا

واعتزل كانافارو لعب كرة القدم في العام 2011 في نادي شباب الأهلي دبي الاماراتي ليبدأ مسيرته التدريبيه بنادي النصر السعودي في العام 2015 وقضى معه موسم قبل أن يوقع عقداً طويل الامد مع نادي تيانجين جوانجيان الصيني..

وقالت ايضا الصحيفه انه في حال التعاقد مع مدرب توتنهام ماوريسيو بوكتينيو لتدرب ريال مدريد الاسباني ، فان الايطالي ماوريسيو ساري ، المدير الفني السابق لنابولي ، سيتولي تدريب نادي توتنهام الانجليزي .

وكان تشيلسي ابرز المهتمين بالتعاقد مع مدرب نابولي ماوريسيو ساري ، البالغ من العمر 58 عاما ، ولكن الشرط الجزائي في عقده مع نابولي ، هو الذي عطل الصفقه

عن الكاتب

التعليقات