التخطي إلى المحتوى

وضع فريق الكرة الاول بنادي ليستر سيتي الانجليزي البديل المناسب للاعب الجزائري رياض محرز ، الذي اقترب بشده من الانضمام الي نادي مانشيستر سيتي حامل لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ، وذلك وفقاً للتقارير الصحفيه الانجليزيه التي صدرت صباح اليوم الجمعة .

ليستر سيتي يضع بديل رياض محرز في حاله انتقاله الي مانشستر سيتي

وقالت شبكه سكاي سبورت ان اداره ليستر سيتي تريد استغلال الازمات المتتاليه الماليه التي يعيشها نادي استون فيلا حالياً ، بعدما فشل الفريق في التأهل والصعود الي البريميرليج بعد أن خسر في اللقاء الفاصل امام فولهام وذلك من اجل شراء اللاعب الشاب جاك جراليش .

وكان جون تيري قائد الفريق الاول لكرة القدم بنادي استون فيلا واسطورة تشيلسي السابق قد اعلن رحيله عن صفوف نادي استون فيلا ، من اجل مساعده النادي في تطبيق سياسته التي تهدف إلى ترشيد النفقات وقد يكون جاك جراليش اللاعب القادم الذي سوف يقرر ترك الفريق الانجليزي .

ويبحث ليستر سيتي عن لاعب يكون قادراً على تعويض رحيل رياض محرز وسد الفراغ الذي من المؤكد أن يتسبب محرز في تركه ورغم ان استون فيلا ليس متحمسا لفكرة الاستغناء عن جاك جراليش الذي يبلغ من العمر 22 عاما فانه قد يجد صعوبه في رفض هذا العرض المقدر ب40 مليون جنيه استرليني .

وكانت تقارير صحفيه انجليزيه سابقه ، قد اشارت الي ان المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي مانشيستر يونايتد الانجليزي يحظي باهتمام لاعب استون فيلا جاك جراليش الامر الذي يجعل إدارة ليستر سيتي تتعجل في التعاقد مع صاحب ال22 عاماً خصوصاً بعد الأنباء التي ترددت عن قرب إنتقال محرز للسيتزينز.

وكان رياض محرز قد قاد فريقه ليستر سيتي للتتويج ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم قبل الماضي ونجح في الحصول على جائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي ووعدته إدارة ليستر بالسماح له بالخروج والانتقال إلى احد الأندية الكبرى في الإنتقالات الشتوية الماضية ولكن تماطل الإدارة في تنفيذ وعدها جعل اللاعب ينقطع عن التدريبات قبل أن يعود مرة اخرى.

عن الكاتب

التعليقات