التخطي إلى المحتوى

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم المصري تشكيلة الفراعنة التي تستعد لخوض لقاء ودي تحضيراً لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 ضد منتخب كولومبيا على ملعب اتليتي ازوري دي إيتاليا في رابع اللقاءات الودية التي يخوضها الفراعنة إستعداداً لمنافسات أكبر البطولات القارية وهي مونديال روسيا.

تشكيلة مباراة مصر وكولومبيا

وجاءت تشكيلة المنتخب المصري الاساسية على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى :- محمد الشناوي.
  • خط الدفاع : أحمد فتحي ، أحمد حجازي ، سعد سمير ، محمد عبد الشافي.
  • خط الوسط : طارق حامد ، سام مرسي ، رمضان صبحي ، عبد الله السعيد ، تريزيجية.
  • خط الهجوم : مروان محسن.

بينما جاءت دكة بدلاء المنتخب المصري كالآتي :-

عصام الحضري ، شريف إكرامي ، أيمن اشرف ، علي جبر ، أحمد المحمدي ، محمود حمدي الونش ، محمود عبد العزيز ، محمود عبد المنعم كهربا ، محمود عبد الرازق شيكابالا ، احمد حسن كوكا ، عمرو طارق ، عمرو وردة.

وقبل مباراة مصر وكولومبيا كان الفراعنة قد إستهلوا مشوار المباريات الودية إستعداداً لبطولة كأس العالم روسيا 2018 بالخسارة امام المنتخب البرتغالي بهدف مقابل هدفين يوم الجمعة 23 مارس الماضي.

قبل أن يخسر المنتخب المصري ثاني اللقاءات الودية امام المنتخب اليوناني بهدف مقابل لا شيء يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر مارس أيضاً.

ويوم الجمعة الماضي تعادل المنتخب المصري أمام مضيفه منتخب الكويت بهدف لكل منتخب في المباراة التي احتضنها ملعب إستاد جابر الأحمد الدولي في العاصمة الكويت.

بينما إستهل المنتخب الكولومبي المباريات الودية إستعداداً للمونديال بالفوز على المنتخب الفرنسي 3/2 يوم الجمعة 23 مارس قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي أمام المنتخب الاسترالي يوم الثلاثاء السابع والعشرين من الشهر ذاته.

ويعول المنتخب المصري كثيراً على العناصر الموجودة في ظل غياب الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي والذي تعرض لإصابة قوية على مستوى الكتف في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي جمعت الفريقان على ملعب إستاد كييف في رومانيا وانتهت بخسارة صلاح ورفقاه بثلاثية مقابل هدف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *