التخطي إلى المحتوى

اعلن كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية صباح اليوم بانتهاء اعمال تصحيح اوراق امتحانات الصف الثالث الاعدادى 2018 اخر العام وتقدير الدرجات وأليكم العنوان الاكترونى لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية والذى سوف تعرض عليه  النتيجة للشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس على أن يتم اعتمادها رسمياُ من قبل محمود عشماوي محافظ القليوبية .

والمتوقع أن يحدث هذا في غضون ساعات قليله متبقية من الأسبوع الحالي، ولهذا فأن الجميع منتظرين لظهور نتيجة الشاهدة الإعدادية 2018 بالقليوبية، وقد كانت نسبة نجاح الترم الأول قد بلغت 71.2%،  ومن المتوقع أن ترتفع تلك النسبة خلال الترم الثاني حيث تعد محافظة القليوبية واحدة من أكبر المحافظات عدداُ للطلاب.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018 الترم الثانى بالاسم ورقم الجلوس

سوف يتم نشر النتيجة على هذا الرابط فتابعوه جيدا خلال الايام القليلة القادمة : رابط نتيجة الشهاده الاعدادية بمحافظة الدقهليه 

وقد كانت الجان التصحيح والمراقبة والنظام قد انتهت من أعمالها يوم أمس الثلاثاء، ، قبل أن يتم إتاحتها إلكترونياً على الإنترنت عبر الموقع الرسمي لمديرية التريبة والتعليم بالمحافظة لجميع الطلاب وسنكون عبر تلك المقالة متابعين معكم حتى ظهور النتيجة وتوفير الروابط الخاصة بها لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي وعلى الفور تم تجهيز النتيجة بالكشوفات من أجل عرضها على السيد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية من أجل اعتمادها رسمياً وتوزيعها على الإدارات التعليمية التابعة للمديرية ومن ثم للمدارس.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

والبوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية الرسمية  التي ستنشر نتيجة شهادة “ثالثة إعدادي” برقم الجلوس بحسب ما صرح طه عجلان في وقت ما ، وقد قمنا بوضع الرابط الرسمى الخاص بالنتيجه بالاعلى يمكنكم الضغط عليه والمتابعه معه.

ومن المحتمل ان تصدر النتيجة خلال الساعات المتبقية من اليوم او الغد على أقصى تقدير الرابط الذي بالأعلى سوف تظهر عليه نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية خلال الفترة المقبلة.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القليوبية خلال الساعات القليلة القادمة وبعد ذلك ستكون نتائج الصف الثالث متاحة لجميع الطلبة عبر مديرية التربية والتعليم عبر الرابط المتوفر بالأعلى.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018

سنستمر في المتابعة معكم حتى ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الأمر الذي من المتوقع أن يحدث خلال ساعات قليلة فتابعونا عبر تلك المقالة أعزائي طلبة الصف الثالث الإعدادي نتابع معكم الأخبار المتعلقة بظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية، حيث سنقوم بإفادتكم بكل ما هو جديد فور الإعلان الرسمي عنها، تابعونا بشكل مستمر على مدار اليوم.

ترقبوا نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 اخر العام من خلال الرابط التالى بالاسم او رقم الجلوس :

http://qalubia.natega.org

>> رجاء عدم الانسياق وراء الشائعات والروابط الاخرى

عن الكاتب

التعليقات