التخطي إلى المحتوى

طروحات واسألة كثيرة حول امكانية مشاركة النجم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى فى كأس العالم والمونديال القادم تساؤلات يطرحها محبى المصري #محمد_صلاح، بعد ان تعرض لإصابه في كتفهاثناء مبارة ليفربول مع #ريال_مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال .. ترقب وقلق وتخوفات من عدم قدرته على المشاركة في مباريات بلاده فى روسيا، والتي لا يفصلنا عنها الا أياما معدودة.

اصابة محمد صلاح

وبينما أعلنت صحيفة ديلي ستار الأنجليزية ان النجم  محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سوف يغيب عن #نهائيات_كأس_العالم بسبب إصابته، بعدما أعلن يورغن كلوب، مدرب ليفربول أن إصابة صلاح خطيرة، عبرت مصر عن ثقتها في أن صلاح سوف يتعافي ويشارك منتخبها الوطني في روسيا.

وقال طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا ، أن الجهاز المعاون الطبي بنادي ليفربول الانجليزى أخبره بإن اصابة محمد صلاح في مفصل الكتف. وبين أبو العلا في تصريحات عديده على الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري على فيسبوك: “بناء على الاتصال الهاتفي مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول فإن إصابة محمد صلاح (وفق المسؤولين بناديه) في مفصل الكتف”.

واضاف فى تويتته “ليفربول أخبرنا بأنه سيتم عمل أشعة اليوم على مكان الإصابة لتحديد مداها والعلاج المناسب لها والمدة التي سيستغرقها اللاعب”.

 

عن الكاتب

التعليقات