التخطي إلى المحتوى

علامة “Lexus”، هي علامه تجاريه أعلنت شركة “تويوتا إيجيبت”، عن إطلاقها في السوق المصري اليوم الخميس، حيث شهد حفل الإطلاق حضور قيادات شركة “تويوتا إيجيبت” وعلى رأسهم أحمد منصف، الرئيس التنفيذي للشركة، وممثل عن السفارة اليابانية في القاهرة، واقيم الحفل داخل صالة العرض الرئيسية بأحد المولات في القاهرة.

وتقوم “لكزس” بانتج وتوزيع السيارات الفارهه ل”تويوتا” اليابانية، حيث أنها تمتلك باقة من سيارات الصالون الفارهة وسيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر والكوبيه، إضافة إلى سيارات بمفهوم الهايبرد الهجينة.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لتويوتا إيجيبت: إن الشركة تقدم للسوق المصري لأول مرة العلامة التجارية الفاخرة لكزس في طرازين مختلفين الأول السيارة السيدان الفاخرة LS500، وسيارة الدفع الرباعي LX.

وأضاف منصف أن الشركة تقدم الخدمات الكاملة لما بعد البيع من خلال توفير قطع الغيار الأصلية والزيوت المخصصة للسيارة، إضافة إلى مركز صيانة على أعلى مستوى.

ومن جانبه، قال ممثل السفارة اليابانية إن علامة لكزس تعد الأولى في عالم السيارات الفارهة، وتعتمد عليها معظم سفارات العالم، متامنيًا أن يتم طرح طرازات أخرى من لكزس بمصر في الفترة المقبلة، وتوقع ممثل السفارة أن تنال السيارة إعجاب ورضاء المصريين كما نالت الإعجاب في جميع الأسواق التي تم طرحها فيها.

وتعد سيارة لكزس LS500 السيدان مزودة بوسائل ترفية عالية، من أبرزها شاشات اللمس التي يمكن الوصول لها بكل سهولة والتحكم في خصائص السيارة، بالإضافة إلى الجلود الفاخرة لمقاعد السيارة.

وأعلنت الشركة خلال الاحتفال أنه تم إضافة مميزات أخري تجعلها الأولى من حيث الفخامة بتحريك المقاعد بدرجة 45، والتي تعطي نفس شعور ركوب الطائرات، إضافة إلى وحدات مساج لجميع المقاعد، والتي تحاكي أفضل مراكز المساج في العالم.

وأعلنت الشركة أن LS500 جاء بمحرك من 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر، بقوة 415 حصانا مرتبط بناقل حركة “أوتو مايك” من 10 ناقلات، أما لكزس LX750 رباعية الدفع تأتي بنفس وسائل الترفية والفخامة مع محرك من 8 أسطوانات سعة 5.7 لتر بقوة 362 حصانا.

وكشفت “تويوتا إيجيبت” خلال الحفل عن أسعار السيارتين، وستبدأ أسعار لكزس LS500 من 5 ملايين و750 األف جنيه، بينما يبدأ سعر LX750 رباعية الدفع من 5 ملايين و150 ألف جنيه.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *