التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر 18-3-2018 اليوم بدون تقطيع في الدوري الاسباني

ريال مدريد و جيرونا يعيشان في الدوري الاسباني في الجولة 29 من الدوري الاسباني. يستضيف ريال مدريد جيرونا في سانتياجو برنابيو ، ويأمل ريال مدريد أن يقترب من المركز الثالث ويقترب من المركز الثاني ، في حين يسعى جيرونا للفوز.

ريال مدريد وجيرونايتطلع ريال مدريد إلى مواصلة انتصاراته وتأمين المركز الثالث: ريال مدريد يلعب مباراة الجولة التاسعة والعشرين ضد جيرونا ، ويسعى ميرينج إلى الفوز في المباراة التي يعتقد فيها في المركز الثالث ، ويأمل في الفوز بنقاط اللعبة والابتعاد عن أقرب المنافسين في المركز ، وصعود اللاعبين وإكمال سلسلة من الانتصارات المتتالية ، يحتل فريق ريال المركز الثالث في الدوري برصيد 57 نقطة من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 ، في حين خسر في خمس مباريات الاجتماعات حتى الآن.
وفاز ريال مدريد في الجولة الأخيرة من المباراة على إيبار 2-1 ، وتأهل الأب الملكي لمواجهة يوفنتوس في الربع الأخير من دوري الأبطال في الثالث من الشهر المقبل.

ريال مدريد وجيرونيال مدريد وريال مدريد
يأمل جيرونا في مواصلة انتصاراته والتقدم في الترتيب: ستكون جيرونا ضيفة على ريال مدريد في الجولة التاسعة والعشرين ، وتأمل جيرونا في إكمال سلسلة انتصاراته في الدوري. يسعى الفريق أيضًا إلى خطف نصر مهم يقفز باتجاه المراكز الكبيرة. الفوز بعيدًا عن موطنه وجيرونا في المركز السابع برصيد 43 نقطة من 12 مباراة وتعادل في 7 وخسارة تسع نقاط.
فاز جيرونا 2-0 على ديبورتيفو لاكرونيا ، وانتهت مباراة الدور الأول في جيرونا 2-1.

ريال مدريد و جيرونا الآن
ترتيب الدوري الاسباني
ريال مدريد و جيرونا في الدوري الاسباني
المباراة التاسعة والعشرون للدوري الإسباني بين ريال مدريد وجيرونا لايف يوم الأحد 18/3/2018 ، وتبدأ المباراة الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة ، وفي الساعة 10:45 بتوقيت السعودية ، وفي الساعة 7:45 صباحا بتوقيت غرينتش.

قنوات مباشرة لتتناسب مع ريال مدريد وجيرونا
قناة بن الفضائيات الرياضية للأحداث الأسبوع ال 29 بين ريال مدريد وجيرونا ، و HD3 قنوات أحداث الاجتماع جنبا إلى جنب مع إنشاء استوديو تحليلي مع كبار المحللين للتعليق على الاجتماع القادم.

عن الكاتب

التعليقات