التخطي إلى المحتوى

الأهلي ومونانا حالياً في الجولة الثانية من أهم المنافسات الإفريقية في دوري أبطال أفريقيا ، حيث يواجه الأهلي المصري فريق مونانا غابونيزي في ملعب دانجوندجي ، الذي عادة ما يقدم الفريق الغابوني مستوى جيد جداً ، وسيكون هناك حشد كبير جدا لمشاهدة مباراة الأهلي ومونانا مباشرة من الملعب ، وسيدخل الفريق المصري في المقابلة ، وهو مليء بالصفوف دون أي غائب ، معتمدا على تزايد المغربي وليد أزارو ، الذي يتصدر قائمة هدافي اللاعبين المحليين. الدوري بهامش كبير من أقرب المنافسين ، وسيتم بثه مباشرة من الأهلي ومونانا على قناة BBC Sport المشفرة ، وإمكانية حصول برامج التجسس على تغطية مجانية منا تحديث هذا الموضوع.

نذكر جميع زوارنا بأن النادي الأهلي قد حل محل العام السابق في الجولة النهائية من المسابقة ضد نادينا الجابوني. لم يكن لدى النادي المصري فرصة في استاد محمد الخامس ، الأداء الجيد في الداخل للجماهير المغربية الذين كانوا متواجدين بقوة في المدرجات لدعم فريقهم ، لكن كل اللاعبين الأهليين يقدمون وعودًا هذا الموسم لتحقيق اللقب.

في تصريح حصري قبل المهاجم المغربي الأحمر ، قال الشاب الشاب وليد عازرو ، الذي يأتي من النادي المغربي الجديد ، ردا على سؤال حول معنى احتفاله: “هذه الحركة ترمز إلى شعار الأمازيغية في الجنوب”. المملكة المغربية ، ويعني أيضاً رقم الثلاثين – الأم أكادير “.

وقال حسام بدري المدير الفني للمنتخب المصري “لدينا مقابلة صعبة للغاية اليوم ضد مونانا ولديهم لاعبون جيدون يمكنهم الدفاع عن شباكهم وتحقيق الفرص في أي وقت في أحزاب مختلفة.” حول كيفية تسجيل وتوسيع الفجوة لأكبر عدد ممكن ، لأننا نريد تحقيق نتائج أكثر إيجابية في المسابقات المحلية ، ليكون أكثر حسما في المقابلات الخارجية.

“لدينا لاعبون جيدون في الأهلي الآن ، أنا سعيد بالتشكيل ، أنا لا أريد أي مهام جديدة ، لكن إذا رأت الإدارة أنهم بحاجة إلى الانضمام إلى لاعب آخر أو أكثر أرحب بالفكرة ، ونأمل أن نكون المستوى المطلوب: “لقد طُلب مني دعمه في المقام الأول من أجل التعود على اللعب معنا. إنه الآن يقدم مستوى جيد يجعلنا نفخر به. لقد أصبح موقفه مضمونًا أساسًا ، ونأمل في الاستمرار بهذه الطريقة لأننا نعتمد عليه بشدة في الخط الأمامي “.

وقال وليد أزارو ، الذي قال لوسائل الإعلام الحالية ، بما في ذلك النجوم المصريين: “أنا سعيد حاليا بالأداء الذي أقوم به ، وأيضا النتائج إيجابية ويجب أن نركز عليها ، لكن علينا الحفاظ على هذا المستوى”. “أريد أن أشكر جميع اللاعبين والمدربين وجميع المشجعين. التي وقفت معي من المرة الأولى.”

“كان لدي الكثير من الخيارات قبل مجيئه إلى الأهلي ، لكنني أردت أن آتي إليه لأنه يمتلك تاريخاً عظيماً. أنا لست نادماً على الإطلاق لكن سعيداً جداً ، وأريد تحقيق المزيد من الإنجازات ، رغم أننا كنا لم يحالفنا الحظ في دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي ، لكننا سنكون في الموسم المقبل لنكون أقوى للتنافس ضده مرة أخرى وتحقيقه “.

“نحن لسنا مهتمين بهوية الخصم كثيراً ، لأننا ندخل الملعب لهدف واحد هو الفوز ، إذا واصلنا تتبع هوية الخصم وماذا سندخل مجال عدم الاحترام للخصم ، وغالباً ما تكون النتيجة هي الخسارة ، لأنه عليك أن تلعب اللعبة لأن لديك فكرة أن خصمك سيكون سهلاً ، علينا أن نحترم كل ما تقدمه الكرة المستديرة ، وأن نحاول استغلال كل الفرص وترجمتها ل أهداف.

من ناحية أخرى ، قال مدرب مونانا في تصريحاته: بعيداً عن النادي الأهلي ، “الفريق الأهلي فريق ضخم مع لاعبين رائعين ، الأخطر في الدوري المصري ، ويقودونه بهامش جيد. شاهدت شخصياً المباراة المباشرة لآخر أهلي لمتابعة طريقة لعبهم والبحث عن نقاط الضعف من أجل استغلالها اليوم ، ونأمل أن يكون الحظ في صالحنا لأنه يلعب دوره في هذه الأحداث “.

على محركات البحث حاليا ، ينشط البحث على مجموعة من الكلمات التي من المتوقع أن تصبح اتجاهاً على محرك البحث العالمي Google مخصص لمصر ، والكلمات التالية هي Yalla Shot Kora Live Kora Online أهلي ومونانا اليوم على الإنترنت ملء الشاشة دون قطع .. كلمات أخرى.

تاريخ مباراة الأهلي ومونانا مباشرة اليوم

سيبدأ البث المباشر لمباريات الأهلي ومونانا مباشرة على On Sport في الأوقات التالية:

الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة.
الساعة 17:30 بتوقيت الرياض.
الاهلي و المنيا في الدوري المصري

يمكن لجميع عشاق Red مشاهدة الأهلي ومونانا لايف من خلال القنوات التالية ، أو الحصول على ترددهم من خلال طلب التعليقات في حالة لا يملكونها.

على الرياضة
ما هي توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي ضد الفريق الغابوني ، والتي شاركناها في التعليقات أدناه.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *