التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم الثلاثاء 13-3-2018 مباراة إشبيلية ومانشيستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا دور  16 , حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين فى اسبانيا بالتعادل السلبي بدون اهداف .

ويبدو ان جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد غير قلق من مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية بدون تقطيع حيث تلعب مباراة الاياب على ملعب الاولد ترافولد والذي يتفوق فيه المانيو بقيادة مورينيو حيث لم يخسر الفريق على هذا الملعب سوي من مانشستر سيتي .

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية عبر موقع المقال الذى يقدم خدمة البث لمباريات اليوم ونستكمل حديثنا عن مباراة اليوم فى دوري ابطال اوروبا حيث يسعي الفريق الاسباني لخطف بطاقة التأهل على حساب فريق مانشستر يونايتد وسط ملعبه وبين جمهورة .

اما عن غيابات الفريقين فتأكد غياب الفرنسي بول بوجبا عن مباراة اليوم للاصابة وهذا ما اكده الطبيب حسبما ذكرت الصحف الانجليزية ومن المتوقع ان يدفع البرتغالي جوزيه مورينيو بلاعبه لينجارد بديلا .

ويقدم الفريق الاحمر اداء جيد هذا الموسم رغم العديد من الانتقادات اللتى تواجه الفريق بسبب اسلوبه الدفاعي ولكن اكد مورينيو فى حديث اخير لاحد الصحف انه لا يهتم بهذه الانتقادات وانه يلعب طبقا لامكانيات كل مباراة ونجح ذلك فى اخر اختبار قوي لفريق مانشستر يونايتد امام ليفربول الانجليزي واللتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح المانيو .

اما عن بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية كورة لايف فقد صرح المدير الفني لنادى اشبيلية بان المباراة صعبة للغاية ولكن لا مستحيل فى كرة القدم فنحن نحتاج الي هدف واحد دون استقبال شباكنا لاي هدف وبهذا نضمن الصعود لدور 8 من بطولة دوري ابطال اوروبا 2018 يلا شوت .

اما عن فريق اشبيلية كورة ستار بث مباشر فيواجه حظوظ سيئة دائما على الملاعب الانجليزية حيث لم يفز الفريق فى اي مباراة لعبها فى الست مباريات الاخيرة اللتي خاضها الفريق حيث خسر ثلاث مباريات وتعادل مثلهما ولكن الفريق يطمج فى الفوز بمباراة اليوم .

تنقل مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية عبر قناة بي ان سبورت 1 .

يعلق على مباراة اليوم حفيظ دراجي – خالد الغول

تلعب المباراة فى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة .

تقام مباراة مانشستر يونايتد اليوم فى تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية .

 

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *