التخطي إلى المحتوى

تابع مع زوار موقعنا تاريخ مباراة النصر والاتحاد ، وهي مباريات ضمن الأسبوع الرابع والعشرين في الدوري السعودي ، حيث يستضيف فريق جدة جدة منافسه النصر على ملعب الملك عبدالله الرياضي ويسعى سيتي للفوز بالمباراة للتقرب من المربع الذهبي ، بينما يأمل في الفوز بنقاط المباراة والبقاء بعيداً عن أقرب المتابعين.
ويلعب الاتحاد للوجود الذهبي مرة أخرى: يستضيف فريق جدة المنافسة على الفوز في مباراة الجولة الرابعة والعشرين ، ويسعى اتحاد جدة للفوز بالمباراة وتحقيق النصر للاقترب من المربع الذهبي. ويأمل الفريق أيضا في تسجيل النقاط لضمان التنافس في حضور الكبار والثامن في المدرجات برصيد 30 نقطة من سبع مباريات ، وتعادل 9 وفقدان سبعة.
خسر الاتحاد في مواجهة الماضي من فريق التعاون بنتيجة 5-2 ، ومن الجدير بالذكر أن الفريق يستعد للمباراة نصف النهائية من كأس خادم الحرمين الشريفين مع الفريق الفرعي -الفريق.
يسعى النصر إلى خطف النصر والابتعاد عن خصومه: سيكون النصر ضيفاً على جدة في الجولة الرابعة والعشرين. ويأمل النصر الفوز بالمباراة والابتعاد عن خصومه في المدرجات ، حيث يسعى إلى جني المزيد من النقاط والبقاء في المنافسة على أحد مراكز التواجد الآسيوي ، في المدرجات برصيد 37 نقطة من الفوز في 10 اجتماعات وتعادل في 7 بينما يخسر في 6 مباريات.
وكان الفوز قد فاز بالمباراة الأخيرة التي تأجلت في المسابقة للأسبوع الثامن عشر على فريق الشباب 1-0 ، ومن الجدير بالذكر أن الجولة الأولى بين الفريقين انتهت بانتصار الفوز 1-0 على الاتحاد.

مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي
سيقام الأسبوع 24 من المباراة بين الاتحاد والنصر يوم السبت 10/3/2018. تبدأ المباراة الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 8:45 بتوقيت السعودية و 5:45 بتوقيت جرينتش.
قنوات لتتناسب مع الدوري والنصر
ستقوم شبكة قنوات mbc pro السعودية ببث مباراة الدور 24 بين الاتحاد والنصر. سيتم إجراء استوديو تحليلي خاص للمباراة لتحليل أحداث المباراة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *