التخطي إلى المحتوى

ويتطلع مشجعو كرة القدم من جميع انحاء العالم الى مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اللذين سيلتقيان مساء الثلاثاء في الدور الثاني من نهائي دوري ابطال اوروبا.

والجميع يبحث عن وسيلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مجانا والتعرف على مواقع نقل بث مباشر مباريات اليوم من جميع الأنواع، ومباراة يال مدريد وباريس سان جيرمان لايف اليوم الثلاثاء على قنوات بي ان  سبورتس في سياق العودة من انهزام في مباراة الذهاب احدى مباريات دوري أبطال أوروبا.

وستبث المباراة على قناة بين سبورتس لناقلة للمباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان مساء الثلاثاء في استاد بارك دو لا برينسس، معقل الفريق الفرنسي.

يمكنك مشاهدة ريال مدريد وباريس سان جيرمان عبر البث المباشر على موقع المقال الاخباري، والتي سوف توفر وصلات مختلفة لجميع الجودت وسرعات لمشاهدة المباراة بدون تقطيع عبر يلا شوت. سيكون هناك روابط إلى ضعيفة الجودة، متوسطة وعالية الجودة، فضلا عن وصلات لمشاهدة مباراة بين سبورتس ريال مدريد وباريس سانت جيرمان على الهواتف النقالة.

ستقام المباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان يوم الثلاثاء في 22.45 مكة المكرمة و 21.45 بتوقيت القاهرة.

سيتم بث مباشر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان على الهواء مباشرة بين بين سبورتس HD1 من خلال التعليق  عصام الشوالي وخليل البلوشي.

ريال مدريد وباريس ست جيرمان لايف اليوم 6-3-2018 دوري أبطال أوروبا، يالا شوت مشاهدة ريال مدريد وباريس سان جيرمان لايف اليوم دوري أبطال أوروبا.

في ريال مدريد وباريس سا جيرمان لايف اليوم 146-3-2018 في دوري ابطال اوروبا، يشاهدان المباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان مباشرة يوم الثلاثاء 6-3-2018 في دوري ابطال اوروبا.

ريال مدريد مقابل باريس ست جيرمان بث مباشر على قناة بين سبورتس في المرحلة الثانية من الجولة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

القنوات لمشاهدة مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان

مشاهدة ريال مدريد مقابل باريس سان جيرمان بث مباشر على قناة بين سبورتس HD1 التعليق عصام شوالي وخليل البلوشي.

ريال مدريد باريس سان جيرمان

المباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان مباشرة يوم الثلاثاء في 22.45 بتوقيت مكة المكرمة و 21.45 بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

التوقيت القناة المعلق
22.45 HD1 عصام الشوالي
22.45 HD1 خليل البلوشي

ريال مدريد فس باريس سان جرمان على الانترنت

 

يمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة بين ريال مدريد وباريس سانت جيرمان دون قطع كونيكت.

شخصيات هامة قبل المواجهة

 

33٪ فقط من الفرق التي خسرت 3-1 في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا تأهلت للمرحلة المقبلة (4/12)، بما في ذلك 3 من الفرق الأربعة الأخيرة.
وسجل ريال مدريد في التصفيات السابقة (كأس الاتحاد الاوروبي 1992/1993 وكأس الفائزين 1993-1994) – في الدور ربع النهائي.
ومع ذلك، ريال مدريد لم يخسر في ثلاث مباريات سابقة ضد باريس في دوري ابطال اوروبا (P2T1).
خسر باريس مرة واحدة فقط في آخر 46 مباراة لعبوها في المنزل في المسابقات الأوروبية (P30T15).
منع فريق ريال مدريد الأخير باريس من التسجيل في بارك دي برينس في المسابقات الأوروبية (0-0 في أكتوبر 2015).
حققت باريس هدفين على الأقل في اثنتين فقط من المباريات ال 11 السابقة في بارك دي برنس في دوري أبطال أوروبا.
تحت زيدان، فاز ريال مدريد 11 مرة في 15 مباراة في دوري ابطال اوروبا (2-2 التعادل) وفاز باللقب مرتين.
وصل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي في كل من آخر 7 مباريات دوري أبطال أوروبا – سلسلة قياسية في تاريخ المسابقة.
سجل كريستيانو رونالدو 21 هدفا في آخر 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك جميع مبارياته هذا الموسم.
أوناي ايمري لم يكن آخر 16 في خمس مباريات سابقة لدوري أبطال أوروبا.

 

سان جيرمان يتلقى ريال مع الأمل في تكرار سيناريو 1993

 

– باريس: الفرنسي الفرنسي جيرمان الفرنسي، من دون نجم نيمار البرازيلي، يدخل المباراة ضد ريال مدريد، على أمل تكرار سيناريو عام 1993، وتحويل الطاولة الى بطل الدفاع.

بعد بداية المباراة الأولى في الموسمين الماضيين، بهدف أدريان رابيو، عاد سانت جيرمان إلى باريس متخلفا عن 1-3، هدفين من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي عزز سجله في المسابقة القارية مع 101 هدفا ، وآخر من البرازيل مارسيلو.

يذكر أن النادي الفرنسي، الذي يسعى إلى أول لقب له في المسابقة القارية، يدخل يوم الثلاثاء في وضع مماثل لللقاء الأول في عام 1993 عندما خسر 3-1 في الدور ربع النهائي من الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الأوروبي في مدريد، 1 –

وقد تغير الباريسيون كثيرا منذ المباراة الاولى من الموسم، حيث خسر نيمار الذى خضع لعملية جراحية يوم السبت فى بيلو هوريزونتى، واصيب 3 مارس بجراح فى مرسيليا يوم 25 فبراير وسيغادر لمدة ثلاثة اشهر.

في غياب أغلى لاعب في العالم، أظهر سانت جيرمان قدرته على مواصلة هيمنته المحلية عن طريق تجديد فوزه على مرسيليا مع نفس النتيجة في الدور ربع النهائي من كأس تروا 2-0 يوم السبت في الدوري. بفضل الملاك الأرجنتيني أنجل دي ماريا، الذي سجل ثلاثة أهداف في المباراتين.

ويأمل دي ماريا في الاستفادة من غياب نيمار ليؤكد حقه في أن يكون دعامة أساسية لفريق المدرب. الوجه الحقيقي له أهمية خاصة بالنسبة للأرجنتيني البالغ من العمر 30 عاما، الذي دافع عن ريال من 2010 إلى 2014 وتوج بعدة ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتخلى عنه النادي في عام 2016، بعد أشهر من جناح ويلز غاريث بايل.

وقال “اننى لا افكر فى الاصابات ولكن مجرد اللعب، انه فوز هام جدا للثقة بالنفس”، مضيفا ان “الامور خير بالنسبة لريال مدريد”. إذا كان اللاعبون الذين بقوا في باريس هم في أفضل حالاتهم، خلال اجتماع الثلاثاء، وهذا هو المثالي. ”

ويعتمد إيمري أيضا على المهاجم الأوروجواي إديسون كافاني والأرجنتين خافيير باستور وماركو فيراتي الإيطالي والبرازيلي مارسينيوس، ولا سيما الشاب كيليان مبابي الذي لم يكمل مباراة كأس مارسيليا بسبب الاصابة.

وقال “انه فى وضع جيد، وان فيراتى يعانى من آلام طفيفة وكان يمكن ان يلعب ضد ترويس، بيد ان ذلك كان سيؤثر على استعداده الكامل للاجتماع يوم الثلاثاء”.

واضاف “بالنسبة الى كافاني فان الوضع مشابه لموقف مبابي”، مضيفا انه من المتوقع ان يشارك الالعبون الاربعة وكذلك باستور الذي يعاني من آلام طفيفة في مباراة الثلاثاء.

 

ريال مدريد آخر الأخبار

 

إذا كانت مباراة يوم الثلاثاء مهمة لطموحات سانت جيرمان لفرض نفسه بين كبار اللاعبين في القارة بعد أن استمر في الهيمنة على المشهد المحلي، دوري أبطال أوروبا له أهمية مضاعفة لريال لأنه هو الأمل الوحيد للفوز باللقب هذا الموسم.

ريال فقدوا فرصة الاحتفاظ بلقب الدوري، 15 نقطة وراء قادة برشلونة، وتم القضاء عليها من الكأس المحلي.

وقال سيرجيو راموس الذي سيشارك في الدوري اليوم الثلاثاء “سنحاول اللعب بنفس الجدية التي اظهرناها الليلة”. ونحن سوف الكفاح من أجل أهدافنا، ونحن نعلم أننا نلعب لإنقاذ الموسم. ”

وقال المدرب الفرنسى زين الدين زيدان “لقد اصبحنا على محمل الجد فى مباراة يوم الثلاثاء … لدينا لعبة منزلية وعلينا ان نلعبها بطريقة تنافسية للغاية”. بالمقارنة مع مباراة الدوري السبت، ولكن نحن على استعداد. “

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *