التخطي إلى المحتوى

أجرى نادي برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي والذي ينافس في الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم مرانه قبل الأخير إستعداداً لملاقاة لاس بالماس يوم الأحد المقابل ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الليجا الأسبانية في المباراة التي ستجمع الفريقان على ملعب كامب نو والتي يسعى فيها البلوجرانا لحصد العلامة الكاملة ومواصلة الإنفراد بصدارة الدوري.

توماس فيرمايلين يغيب عن مران برشلونة قبل مباراة لاس بالماس

وغاب عن المران اليوم مدافع الفريق، البلجيكي توماس فيرمايلين، لمعاناته من مشكلات في المعدة يذكر أن فيرمايلين لم يشارك مع فريقه برشلونه إلا في دقائق معدودة خلال الموسم المنصرم بسبب كثرة الإصابات التي لحقت به ولكن إدارة البارسا أصرت على بقائه في الفريق تحسباً لإصابة أي من المدافعين الموجودين في الفريق حيث لا يوجد في صفوف برشلونة سوى الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والفرنسي صامويل أومتيتي والأسباني جيرارد بيكيه.

وقاد المدرب إرنستو فالفيردي جلسة المران، في مدينة سانت جوان ديسبي الرياضية، وسط غياب رافينيا ألكانتارا وعثمان ديمبيلي، إلى جانب فيرمايلين.

وقبل المران قام الفريق بالتقاط الصورة الجماعية التقليدية، بمشاركة جميع عناصره، وكذلك الجهاز الفني.

ويستعد برشلونة لمواجهة لاس بالماس يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم حيث يحتل أبناء المدير الفني أرنستو فالفيردي الصدارة برصيد 18 العلامة الكاملة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *