التخطي إلى المحتوى

أعلن اليوم الجمعة الأتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن العقوبة التي تم توقيعها على اللاعب الأنجليزي ديلي آلي لاعب نادي توتنهام بعد الإشارة الخارجة التي صدرت منه في مباراة سلوفاكيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.

العقوبة التي وقعها الأتحاد الدولي لكرة القدم على ديلي آلي

وجاء على الحساب الرسمي للإتحاد الأنجليزي لكرة القدم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن ديلى آلي لن يتمكن من المشاركة في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا يوم 5 أكتوبر المقبل بسبب الإيقاف على أن يكون جاهزاً ضد منتخب ليتوانيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم روسيا 2018.

تصريحات اللاعب بعد العقوبة الموقعة عليه

وفي أول رد فعل للاعب توتنهام ديلي آلي صاحب ال21 عاماً بعد مباراة سلوفاكيا إنه لم يكن يقصد الحكم بالإشارة وإنها كانت موجهة لزميله السابق في توتنهام كايل ووكر والذي انتقل هذا الموسم إلى مانشستر سيتي الأنجليزي على سبيل المزاح ولم يقصد أي إهانه.

وكان جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، قد استدعى ديلي آلي يوم أمس الخميس على الرغم من  احتمالية إيقافه، وعلق على الأمر قائلاً : “لم نسمع شيئا من الأتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أو ديلي آلي، ربما نضطر إلى استبعاده في حالة إيقافه لكننا نأمل أن تمر الأمور بسلام حيث أن آلي لاعب مهمة بالنسبة لنا”.

عن الكاتب

التعليقات