التخطي إلى المحتوى

منح الأتحاد الأوروبي لكرة القدم جائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للبرتغالي كرستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الأسباني وذلك خلال الأستفتاء الذي أجراه الموقع الرسمي للمسابقة يوم أمس الخميس.

كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في الجولة الثانية

ويأتي ذلك التتويج بعد أن ساهم الدون في فوز فريقه على نادي بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث سجل الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة من الويلزي جاريث بيل والهدف الثالث لفريقه من تصويبة قوية وذلك خلال مشاركة الدون رقم 400 مع الفريق الملكي في كل البطولات.

النسب التي أعلنها الأتحاد الأوروبي لكرة القدم

وجاءت النسب التي أعلن عنها الأتحاد الأوروبي وموقع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حصول كرستيانو رونالدو على نسبة 35% من إجمالي الأصوات التي شاركت في الأستفتاء بينما جاء في المركز الثاني البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بنسبة 27% وفي المرتبة الثالثة الدولي الأنجليزي هاري كين بنسبة 16% على الرغم من إحرازه هاتريك في فوز فريقه توتنهام على أبويل نيقوسيا بثلاثية نظيفة.

محمد صلاح أفضل لاعب في الجولة الأولى

وفي الجولة الأولى أختارت الجماهير الدولي المصري محمد صلاح لاعباً للجولة بعد أدائه الرائع امام إشبيلية وإحرازه هدفاً في تعادل الريدز مع أبناء الأندلس بهدفين لكل فريق.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إسبانيول ضمن مباريات الليجا الأسبانية يوم الأحد المقبل حيث يسعى كرستيانو لإحراز أول أهدافه في الليجا بعد أن غاب عن أول 4 جولات بسبب الإيقاف في مباراة السوبر الإسباني.

 

عن الكاتب

التعليقات