التخطي إلى المحتوى

أعلن اليوم الخميس نادي بايرن ميونيخ الألماني إقالة مدربة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمس الأربعاء أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب حديقة الأمراء لحساب الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بايرن ميونخ يقيل كارلو أنشيلوتي

وخرج كارل هاينز رومنيجه المدير التنفيذي لبايرن ميونخ بتصريحات نقلها الموقع الرسمي للعملاق البافاري أكد فيها إن النتائج منذ بداية هذا الموسم تخالف التوقعات حيث تم عقد جلسة اليوم مع كارلو في حضور حسن صالح حمديتش لإبلاغه بقرار الإقالة.

وأضاف “أداء بايرن ميونيخ في مباراة باريس سان جيرمان، يؤكد حاجة الفريق للتغيير”.

وشدد: “أنشيلوتي سيبقى صديقنا، ونشكره على التعاون معنا وعمله منذ توليه المسؤولية مطلع الموسم الماضي، لكن حان الوقت لاتخاذ قرار احترافي يُساعد الفريق على تطوير مستواه، وتحقيق أهداف النادي هذا الموسم”.

وشمل قرار الإقالة، الجهاز المعاون بالكامل لكارلو أنشيلوتي بينما سيتولى مسؤولية القيادة الفنية للعملاق البافاري المدرب الفرنسي ويلي سانيول بشكل مؤقت اعتبارًا من لقاء هيرتا برلين يوم الأحد المقبل،ضمن بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم والتي يحتل فيها بايرن ميونخ المركز الثاني خلف بروسيا دورتموند المتصدر.

وعانى بايرن ميونيخ، من اهتزاز النتائج منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى مشاكل كثيرة للمدرب مع اللاعبين، قبل أن تهز الخسارة المذلة أمام سان جيرمان، الفريق البافاري، ويذهب أنشيلوتي ضحيتها.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *