التخطي إلى المحتوى

قاد الدولي الأنجليزي هاري كين فريقه توتنهام الأنجليزي لأكتساح مضيفه فريق أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقان الثلاثاء على أرضية ملعب ثيو جي أس بي ستاديوم ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أحداث المباراة

أفتتح هاري كين التسجيل لفريقه في الدقيقة التاسعة والثلاثين لتنتهي فعاليات الشوط الأول بتقدم السبيرز بهدف مقابل لا شئ.

وفي الشوط الثاني ضاعف هاري كين النتيجة لفريقه بإضافه الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والستين قبل أن يكمل الدولي الأنجليزي ثلاثية فريقه ومكملاً ثلاثيته الشخصية هاتريك في الدقيقة السابعة والستين لتنتهي المباراة بفوز توتنهام بثلاثية نظيفة.

جدول ترتيب المجموعة الثامنة بعد نهاية مباراة توتنهام وأبويل نيقوسيا

بهذا الفوز رفع توتنهام رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة مناصفة مع ريال مدريد الأسباني فيما توقف رصيد أبويل نيقوسيا عند لا شئ من النقاط في المركز الأخير.

مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة

وفي الجولة القادمة يرحل توتنهام هوتسبيرز الأنجليزي إلى إسبانيا لمواجهة ريال مدريد الإسباني حامل لقب البطولة في النسختين الأخيرتين على ملعب سانتياجو بيرنابيو لتأكيد صدارته للمجموعة فيما يستضيف أبويل نيقوسيا القبرصي على أرضه ووسط جمهورة فريق بروسيا دورتموند الألماني ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *